leftlogo

تامر حسني وقع في حب السلطة.. أكيل وبيحب السمين والمكرونة البشاميل

A A A
R
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني رجل رياضي ملتزم بنظام غذائي معين، يمتلك جسم ممشوق لم يصل إليه في يوم وليلة، ولكن هناك علاقة غريبة تربط الفنان بالأكل، فهو عاشق للطعام، ومع ذلك يتبع نظام غذائي صارم.

في لقاء تلفزيوني، تحدث عن علاقته بالأكل، فهو كما وصف نفسه "أكيل" يتناول كل أنواع الطعام وخاصة الدسم الشعبي "الكوارع" مثلا، ومع مرور الوقت تغيرت نظرته في الأكل وبعد أن كان يتناول أي شيء، أصبح يتبع نظام غذائي صارم وامتنع عن السكر والدهون، فما سر التحول؟.

تامر حسني بياكل كل حاجة

يقول الفنان تامر حسني في لقاء تلفزيوني قديم جمعه مع الفنانة زينة: "أنا عاطفي  ورقيق في الغناء، أنما في الأكل بضرب محاشي وكوارع، وبحب الملوخية وورق العنب، باكل كل أنواع الأكل وممكن أكل خروف كامل".

أزاي حافظ على جسمه 

وأضاف النجم، أن الشيء الذي حافظ على وزنه، هو اتباعه نظام رياضي صارم، فالرياضة كانت مفتاحه الوحيد لعدم زيادة وزنه، ومع مرور الوقت اكتشف خطأ ما يفعله.

كنت باكل وبلعب رياضة

مع مرور الوقت اكتشف الفنان تامر حسني أن ما يتبعه من نمط حياة كان خاطئ، وقال في لقاء تلفزيوني أخر مع الإعلامية منى الشاذلي، بأنه كان يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ويمارس الرياضة بشكل خاطيء اكسبته عضلات لم تكن مناسبة له ومن وقتها قرر أن يتبع نظام متوازن يربط بين الأكل والرياضة".

نظام غذائي قاسي

امتنع الفنان عن تناول الأكلات التي كان يحبها، وأصبح يتناول الأكلات الصحية فقط وكثير من السلطة والعصائر الطبيعية بدون أي سكر مصنع.

المكرونة نقطة ضعفه


كل أصدقاء الفنان تامر حسني يعرفون اتباعه لنظام غذائي صارم لا يحيد عنه، ويحكي أنه حين يذهب لأي عزومة توضع أمامه الأطباق الصحية والسلطة التي لا يأكل غيرها تقريبًا ويكون على السفرة مكرونة بالبشاميل، يشعر بـ"لخبطة" وصراع قوي، "بين تناول قطعة صغيرة لا تضر، وبين لا مش هيبوظ الدايت" فهي نقطه ضعفه وأكثر الأصناف التي يحبها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022