leftlogo

تحب العصير وتفرط في الطعام.. النظام الغذائي لفاتنة المكسيك سلمى حايك

A A A
سلمى حايك (6)
النجمة العالمية سالمة حايك
تعد سلمى حايك واحدة من أفضل الممثلات في بلدها المكسيك وكذا في هوليوود، ويحبها الكثير من الناس، ويستلهم الناس في المقام الأول من لياقتها البدنية، لذلك إذا كنت تريد معرفة روتين تمرين سلمى حايك وخطة نظامها الغذائي، فاستمر في القراءة.

روتين تدريبات سلمى حايك

سلمى هي ممثلة يبحث معظم الناس عنها بل ويعتبرها البعض أيقونه عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على اللياقة البدنية والجسم الجميل، حتى وهي في منتصف الخمسينيات من عمرها، وهذا ليس بالأمر السهل، لذا دعونا نعرف كيف تحافظ سلمى على لياقتها
لقد قرأت العديد من الأشياء عن روتين اللياقة البدنية، ويبدو أنه أمر مفهوم ويسهل القيام به، كل ذلك يتعلق بالتوافق مع روتينك والحصول على يوم راحة إضافي، وإذا اتبعت تمرينًا لمدة ساعة طوال يومك بالكامل، فستتمكن من الحصول على شكل مثل سلمى في غضون بضعة أشهر بالتأكيد.
تحب سلمى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية والاستمتاع بأنشطة مثل البيلاتس والمشي لمسافات طويلة والمشي وما إلى ذلك، ويتكون روتينها من تمرين ابتكره مدرب سلمى لتقوم به في أي وقت وفي أي مكان، ويناسبها ذلك كثيرا بسبب سفرها الدائم.

خطة رجيم سلمى حايك

سلمى تحب العصير، و تتبع نظامًا غِذَائِيًّا للتطهير بالعصير، ما يحفزها على أن تكون بصحة جيدة، وتواجه سلمى مشكلة حيث تمضي في الإفراط في تناول الطعام عندما تكون متوترة، ولهذا السبب يقوم هذا العصير بالتطهير.
تحب أيضًا تناول ساندوتشات التاكو والأشياء الأخرى التي تحتوي على اللحوم الخالية من الدهون والكثير من الخضار أيضا، وتشرب الكثير من الماء.

رجيم سلمى حايك

الإفطار


عصير
دقيق الشوفان بالفواكه
وجبة خفيفة
الفاكهة

الغداء


فراخ
خضروات
أرز بني أو أرز بري

وجبة خفيفة مسائية

كوب واحد من العصير

العشاء

تاكو، شريحة لحم، سمك، دجاج
خضروات
سلطة
 سلمى حايك (2)
 سلمى حايك (1)
 سلمى حايك (3)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022