leftlogo

تخلص من ماكينة صنع القهوة.. نستلة تطرح إسبريسو فوري التحضير

A A A
Craft Instant Espresso قهوة سريعة التحضير من نستلة (4)
Craft Instant Espresso إسبريسو سريع التحضير من نستلة
تطرح شركة Blue Bottle Coffee، المملوكة بنسبة كبيرة لشركة نستله، لأول مرة قهوة إسبريسو فورية تسمح للمستهلكين بصنع مشروبات فاخرة في المنزل دون الحاجة إلى آلات باهظة الثمن أو خبرة في التخمير، وفقا لبيان.

قهوة قابلة للذوبان

يصنع Craft Instant Espresso، أول منتج قهوة قابل للذوبان للعلامة التجارية في الولايات المتحدة بعد 3 سنوات من التطوير، عن طريق إضافة حبوب الإسبرسو المطحونة مسبقا إلى الحليب.
واشترت نستله ما يقرب من 70% من أسهم شركة بلو بوتل كوفي ومقرها كاليفورنيا مقابل 425 مليون دولار قبل 5 سنوات، ما جعل عملاق الأغذية والمشروبات توسع وجودها في سوق القهوة.

تحضير الإسبريسو

استهدفت نستله القهوة باعتبارها ركيزة نمو رئيسية، وفي الأسبوع الماضي فقط، اشترت نستله العلامة التجارية "أفضل قهوة" في سياتل من ستاربكس مقابل مبلغ لم يكشف عنه، لكن Blue Bottle، المشهورة بحبوب القهوة المتخصصة ومتاجر البيع بالتجزئة، كان أكثر تناسبا مع نستلة، حيث أعطتها مساحة أكبر في سوق القهوة.
وجاءت عملية سيطرة نستلة على أحدث قهوة فورية لتحضير الإسبريسو لتساهم في زيادة الوصول إلى المستهلكين الذين يثمنون الراحة، بدلا من الاضطرار إلى الخروج إلى متجر أو تشغيل آلة صنع القهوة الخاصة بهم، فهم يضيفون الحليب ويتناولون الإسبرسو الفوري في أي مكان تقريبا، بما في ذلك في المنزل.
وقال بنيامين بروير، مدير أول الابتكار العالمي والجودة في Blue Bottle: "لم نعتقد أن القهوة سريعة التحضير وفقا لمعايير Blue Bottle كانت ممكنة، ولكن تجربتنا الأولية مع المواد القابلة للذوبان أثبتت أن الطريق إلى التحضير الفوري يمكن أن يكون شيئا مؤثرا وملهما لضيوفنا، وكان من المهم بالنسبة لنا أن نمتلك العملية من البداية إلى النهاية حتى نتمكن من ضمان الالتزام بمعايير الجودة العالية لدينا في كل خطوة على الطريق".
ومكن Craft Instant Espresso شركة نستله من توسيع عروضها من القهوة سريعة التحضير بين مجموعة واسعة من المستهلكين، ويعد نسكافيه أحد أكثر منتجات نستله مبيعا، ويحظى بشعبية بين العملاء ذوي الدخل المنخفض، وقد ازدهر وسط ارتفاع التضخم.

نمو مزدوج في أمريكا الشمالية

في الأسبوع الماضي، قالت الشركة إن نسكافيه ساهم في معدل نمو مزدوج الرقم تقريبا في المشروبات بأمريكا الشمالية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام.
وعند صنع أول إسبريسو سريع التحضير، كان على Blue Bottle أن يتحرك بحذر لإنشاء عرض قابل للذوبان يعكس سمعته المتميزة، بدلا من التحول إلى موزع كبير ينتج معظم أنواع القهوة سريعة التحضير الأخرى المتوفرة اليوم.
وقالت Blue Bottle إنها جلبت 20 عاما من الخبرة في تحديد المصادر والتحميص والتخمير من أجل "إعادة تصور" العملية، وأعطت الأولوية لخطوتين، الاستخراج والتجفيف، لإنشاء ما تصفه بأنه مشروب عالي الجودة وأفضل مذاق.
سعر Craft Instant Espresso
وقال بنيامين بروير، مدير الابتكار في Blue Bottle: "توفر القهوة الفورية نقطة دخول بسيطة إلى عالم القهوة المتخصصة، ونحن نتطلع إلى مواصلة توسيع مجموعة منتجات القهوة سريعة التحضير الخاصة بنا".
ولن يكون إسبرسو Craft Instant Espresso من Blue Bottle رخيص الثمن، وسيتمكن المتسوقون قريبا من شراء برطمان مقابل 25 دولارا، أو خمسة أكياس مقسمة مسبقا مقابل 15 دولارا، وبالمقارنة، فإن وعاء 10.5 أونصة من Nescafe Clasico Dark Roast Instant Coffee على أمازون يباع بالتجزئة مقابل 8.69 دولار.
Craft Instant Espresso قهوة سريعة التحضير من نستلة (5)
Craft Instant Espresso قهوة سريعة التحضير من نستلة (3)
Craft Instant Espresso قهوة سريعة التحضير من نستلة (2)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022