leftlogo

تخيل!! شركة كندية تبيع «ماء الهوت دوج».. تعال هنقولك حكايتها وليه مناسبة للدايت!

A A A
هوت دوج حار
هوت دوج

يبدو أن الاختراعات في مجال الطعام لا تتوقف أبدا، قد يصادفك كل يوم أشياء جديدة وثق أنه في اليوم التالي ستجد مهووسين بها، مثل ما فعلته شركة طعام محلية في كندا، بعد أن أطلقت عصير المخلل، ها هي تطلق منتج جديد «ماء الهوت دوج»، نعم كما قرأتها.

عصير الهوت دوج

أطلقت الشركة التي تدعى «سونيك» منتجات غريبة، منها عصير المخلل، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا بين الناس، وبعد أسبوع واحد من عرضه تم إطلاق منتج جديد هو «Hõt Dõg Water»، وهو عبارة عن زجاجات مياه تحتوي على نقانق واحدة لكل منها - والتي تم بيعها في مهرجان Car Free Day في فانكوفر.


وفقًا للعلامة المصاحبة لمشروبات weinerrific، يتم الإعلان عن Hot Dog Water على أنها مناسبة مع كيتو دايت، وذلك مع تقيد الكربوهيدرات والتي يُزعم أنها تؤدي إلى الالتهام الذاتي ومضادات الالتهاب، مما يساعدك في الوصول إلى مستقبلات قنوات الكالسيوم في القلب وموازنة حالة الكائنات متعددة الخلايا في الجسم للمساعدة على مكافحة العدوى والمرض، والوصول إلى كل هذه الأشياء الجيدة المفترضة، كان على العملاء دفع ما يزيد عن حوالي 28 دولارًا أمريكيًا.

خدعة بيع

وفقًا لموقع Global News، فإن منتج Hot Dog Water ما هو إلا حيلة فعلاً من قبل الفنان ومنظم الرحلات السياحية دوجلاس بيفانز حول كيف يمكن للأشخاص الساذجين أن يتجمعوا حول ادعاءات صحية لا أساس لها.


قال دوجلاس لـ Global News: "إنها فكرته للتعليق على تسويق المنتجات، وخاصة نوع من تسويق منتجات الدجل الصحية، وأن ذلك المنتج سيجعل الناس يعقدون آمال سخيفة حوله وهو بهذه الحيلة يشجع على التفكير المرتبط بتسويق المنتج والدور المهم الذي يمكن أن يلعبه في اختياراتنا الشرائية.


وفقًا لدوجلاس، يبدو أنها نجحت، ومن الردود، أعتقد أن الناس سيذهبون بالفعل ويعيدون النظر في بعض زجاجات المياه الأخرى التي يبلغ سعرها عن 80 دولارًا والتي ستخرج مياها خاما أو مياه ذكية، أو أي شيء ليس له أي دعم علمي كبير ولكن فقط الكثير من التسويق المثير للإعجاب".

هوت دوج ووتر 1
هوت دوج ووتر
هوت دوج ووتر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022