leftlogo

"تزن 20 كيلو".. حكاية أكبر قطعة دجاج "ناجيتس" وسر دخولها موسوعة جينيس

A A A
ناجيتس 2
أكبر ناجيتس في العالم

 

قطع الدجاج الناجيتس، من الوجبات سريعة التحضير والذيذة التي لا تُقاوم والسر إنها "مقرمشة" من الخارج و"طرية" من الداخل، ولا يمكنك أبدًا لأحد أن يقاوم بوكس مليء بقطع الدجاج، وإذا كنت من عشاق الناجيتس فيجب عليك قراءة هذه السطور التالية، والتعرف على حكاية أكبر قطعة ناجيتس في العالم، وسر تسجيلها بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

حكاية أكبر قطعة ناجيتس في العالم

داخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية، نجد العديد من الأرقام التي تخص الطعام، فهناك من يربح الجائزة لكونه تناول أكبر كم من الفلفل الحار، وهناك من وضع أكبر عدد من البيضات فوق بعضهم بشكل رأسي وأخرهم شخصان خبزا الناجيتس.


وبحسب موقع Food NTV تعاون الطهاة المشهورون نيك ديجيوفاني من الولايات المتحدة الأمريكية ولين ديفيس من اليابان مرة أخرى، ووضعوا رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية - هذه المرة لصنع أكبر قطعة دجاج في العالم تزن أكثر من 20 كجم.


في وقت سابق، كان الثنائي قد خبز أكبر كعكة بوب في العالم تزن أكثر من 44 كجم، وفي يوم السبت، 11 يونيو 2022، قام نيك بتحميل مقطع فيديو على يوتيوب أظهره جنبًا إلى جنب مع لين أثناء طهي قطعة دجاج كبيرة تزن 20.960 كجم بحضور خبيرين في الطعام ومُحكم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كلاري ستيفنز.

تفاصيل فيديو الناجيتس

في الفيديو، نراهم أولًا يقذفون 40 شريحة خبز في وعاء ويهرسونها جميعًا مع الحليب، وبعد ذلك، خفقوا 40 بيضة، وتبعها توابل 18 كيلو جرام من الدجاج المفروم بمزيج من البهارات، وبعد ذلك، تم خلط الخبز المنقوع بالحليب والبيض المخفوق والدجاج المطحون معًا، ثم أضاف الثنائي المزيج في أداة خاصة مصنوعة خصيصًا وغطاه بالبيض المخفوق وفتات الخبز باستخدام فرش الدهان، ووضعوا المزيج في فرن حراري وتركوه يطهى لبعض الوقت، وفي منتصف عملية الطهي، أخرجوا قطع الدجاج وغطوها بطبقة نهائية من خليط فتات الخبز قبل طهيها مرة أخرى.

الناجيتس تدخل موسوعة جينيس

عندما تم طهي قطع الدجاج بالكامل، تم فحصها ووزنها التي أعلن الموسوعة بعد ذلك أنها أكبر كتلة صلبة دجاج في العالم، وانتشر فيديو الطهي على اليوتيوب ومواقع الإنترنت بسرعة البرق، وانهالت العديد من التعليقات التي اسعدت ثنائي الشيف بعد تحطيمهما رقمًا قياسيًا عالميًا آخر، وأطلقوا رسائل التهنئة على الفيديو، وكتب أحد مستخدمي يوتيوب "تهانينا على الرقم القياسي، وأحب استمرار هذا الثنائي في تحطيم الأرقام القياسية".
فيديو الناجيتس

ناجيتس
الطهاة الذين طبخوا الناجيتس مع وثيقة موسوعة جينيس


ناجيتس 2
أكبر ناجيتس في العالم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022