leftlogo

تطبيق «عزومة» لطلب الأكل «البيتي».. اختار الأصناف و«هيجيلك لحد عندك»

A A A
عزومة
تطبيق عزومة للأكل البيتي


أحيانا نجد أنفسنا مشغولين أو لا يكون لدينا الوقت الكافي لطهي الطعام، وفي نفس الوقت لا نحب تناول الوجبات السريعة غير الصحية في الطعام غير الصحية، ويبقى لنا الخيار الوحيد وهو البحث عن الطعام المنزلي والأكل البيتي الذي لطالما أحببناه لكن لا نعرف من أين يمكن أن نطلبه وهل ما نطلبه سيكون جيدا أم لا.


من أجل هذا الهدف تم إطلاق تطبيق «عزومة» مؤخرا والذي يربط الشيفات الذين يطبخون الأكلات البيتي الشهيرة والمعروفة مع الراغبين في طلب الطعام البيتي.

ما هو تطبيق "عزومة"؟

تطبيق «عزومة»، وفقا للموقع الرسمي له، هو عبارة عن موقع وتطبيق يهدف لتعريف وربط محبي الطعام البيتي مع نخبة من أفضل الطباخين القادرين على تقديم خدمة طهي وإعداد وتوصيل الطعام البيتي من مختلف أنواع الأكلات مثل الشرقي، اللبناني، الخليجي، الحلويات، المخبوزات وغيرها بالإضافة إلى توفير الطعام نصف مطهي أو جاهز للطهي بخلاف إعداد الطعام للعزومات والمناسبات الخاصة.


تطبيق «عزومة» يسعى لتوسيع دائرة أنواع وأذواق الطعام الموجود في السوق، بالإضافة إلى منح فرص جديدة لكل الموهوبين في إعداد الطعام وتوفير فرص عمل جديدة لهواة الطهي ليعملوا من مطابخهم وطبقاً لساعات العمل التي يحددونها بمعرفتهم بمنتهى الأريحية. 


تطبيق «عزومة» يقدم خدمة توفير الطعام البيتي لكل من يرغب في الأكل طيب المذاق والمصنوع من خامات جيدة وفى بيئة عمل منزلية هادئة.

خطوات الطلب من خلال «عزومة»

1- ادخل عنوانك أو حدد موقعك على نظام تحديد المواقع  GPS.
2- اختر نوعية الطعام الذي تفضله.
3- اختر من الطباخين في منطقتك.
4- حدد الطلب.
5- ادفع قيمة الطعام عن طريق بطاقات الدفع أو ادفع نقداً عند الاستلام.
6- استمتع بالوجبة التي تحبها.

أنواع الأطعمة التي يوفرها التطبيق


 تطبيق «عزومة»، يضم مجموعة متنوعة من الطعام تناسب كل الأذواق وتمنح الفرصة لتجربة جديدة في مجال الطعام المصنوع منزلياً مثل الطعام الشرقي، الإيطالي، السوشي، الصيني، السوري، الخليجي، مشويات، الهندي، الحلويات والمخبوزات أكلات تناسب كل الأذواق، هذا بالإضافة الى الوجبات غير المطهية والمعدة للطهي والتي تساعد الزبائن على شراء الطعام طازج ومعبأ وجاهز للطهي مباشرة.

artboard-1
artboard-1-copy-2
عزومة
تطبيق عزومة للأكل البيتي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022