leftlogo

تعاون بين "Sainsbury وCHEP" للاستدامة للقضاء على الانبعاثات الكربونية

A A A
سيارات ذاتية القيادة بالسعودية
عمليات نقل آمنة لمنع الانبعاثات الحرارية
في سعيها لتقليل الانبعاثات الكربونية، أدت شراكة عملاق البقالة Sainsbury مع تقنية حلول النقل التي توفرها شركة CHEP للاستدامة، إلى سحب أكثر من 1000 شاحنة من على الطريق ووفرت ما يقرب من 25000 ميل من النقل، ويهدف التعاون في الأساس لبحث طرق لزيادة كفاءة واستدامة سلسلة التوريد الخاصة به لتوفير أميال النقل وثاني أكسيد الكربون.

تقليل حركة النقل

في محاولة للقيام بذلك، بدأ التعاون يعمل على تقليل حركة النقل غير الضرورية ومسافات التسليم، وأدى ذلك حتى الآن لتوفير 35 طناً من ثاني أكسيد الكربون، وتجنب 24991 كيلومترًا من الأميال بين مركز توزيع بقالة Big 4 Daventry و CHEP Birmingham.

صافي انبعاثات صفر

قال جون بيلي، رئيس العمليات الأولية في سينسبري: "تلتزم Sainsbury بأن تصبح صافي صفر في عملياتنا بحلول عام 2035 وتقليل البصمة الكربونية لأسطولنا، لقد كان هذا تعاونًا لوجستيًا مثيرًا لأعمالنا باستخدام شبكة CHEP وخدماتها، ونحن فخورون بالتعاون في مشروع يزيد من كفاءة واستدامة سلسلة التوريد الخاصة بنا".

نتائج واعدة

وأضاف أليخاندرو توستادو، كبير مديري CHEP للاستدامة في الاتحاد الأوروبي: "نتائج التعاون حتى الآن واعدة، يوضح هذا ما يمكن تحقيقه عندما نلتقي بهدف مشترك في قطاع معين، حيث من الضروري تقليل بصمتنا البيئية، مختتما حديثه: "نحن متحمسون لتوسيع تعاوننا واستكشاف المزيد من الفرص مع فريق Sainsbury".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022