leftlogo

تعاون جديد بين Dolato وStrike Football Academy... هل أنت مستعد للمشاركة؟

A A A
119086467_765592877346539_3800618429914077615_n
Dolato
يبدو أنه سيكون صيف ساخن للغاية، ويبدو أيضا أن Dolato البراند الشهير للمثلجات والأيس كريم يستعد لمفاجأت خلال الصيف الحالي، أعلنت الصفحة الرسمية لـ Dolatoعن تعاون جديد بينها وبين أكاديمية Strike Football  ونشرت الصفحة فيديو حماسي لزيارة فريق Strike Football Academy لكرة القدم لأحد فروع  Dolato وهناك كانت فرصة لاكتشاف نكهات جديدة من الأيس كريم اللذيذ والتعرف أكثر على طريقة عمل بوبس الأيس كريم التي يشتهر بها Dolato، وبدت وجوه فريق الكرة متحمسة وسعيدة بالتجربة، وحرصوا على إلتقاط صور تذكارية لهم مع فريق عمل Dolato.

لا يفوتك زيارة الفرع الجديد من Dolato


واصلت محلات Dolato للآيس كريم، سلسلة النجاح، بالإعلان عن افتتاح فرع جديد بالمتحف المصري الكبير، وهي فرصة لزيارة أحدث فروع البراند والإستمتاع بزيارة المتحف في نفس الوقت، وتقدم Delato حلويات جديدة بشكل مختلف تناسب جميع الاحتفالات، وتتنوع بداية من التشيز كيك فراولة، والأوريو إلى التورتات الأنيقة، مثل تورتة كنافة الفستق وبسبوسة بالبندق، غير الـMinis التي تعد اختراعا جديدا في سوق الحلويات.

تورتات Delato عالمية


تقدم Delato مجموعة من التورتات المتنوعة بنكهات مختلفة، فمثلا تورتة الكنافة بالمانجو والخوخ مُميزة خاصة بطبقة الكنافة الكرسبي وطبقة المانجو مع الخوخ على الوجه وبينهما الكريمة المخفوقة، والهوني سمسم لمُحبي طعم العسل، مع طعم السمسم الخفيف لكسر حلاوة العسل.
وتعد بسبوسة البندق هى الأفضل في Delato، خاصة وأن البندق فيها مطحون بعض الشيء فتشعر بطعمه داخل البسبوسة نفسها، أما كنافة الفستق فهي مجموعة من الطبقات الغنية بالمكونات، طبقة الفستق ثم الكريمة ثم الكنافة في المنتصف ثم طبقة كريمة والطبقة الموجودة على الوش هي كريمة الفستق وقطع فستق مفتتة.

حكاية الـ Minis


في Delato ستجد مجموعة من الـMinis وهي عبارة عن قطع صغيرة من الآيس كريم، موجود بداخلها عصا شفافة صغيرة، ويُمكنك اختيار مجموعة حسب رغبتك وتأكل أكثر من واحدة.
الـMinis موجود منها كافة أنواع الآيس كريم العادية تقريبًا، وموجود منها أيضًا كنافة بالمانجو، وكنافة نوتيلا خاصة بمُحبي الشوكولاته، وبالتأكيد كنافة باللوتس، وموجود منها أيضًا بسبوسة بالبندق، وهوني سمسم مسكّرة بطعم العسل الموجود فيها.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022