leftlogo

تعرف إيه عن بطولة «العالم للأغذية».. طريق الشيفات لـ«الشهرة» والفوز بـ«الدولارات»

A A A
chef-making-macaron-batter-at-kitchen-2021-08-26-22-49-25-utc
منافسات بطولة العالم للأغذية

المنافسة هي سعي طرفين أو أكثر إلى تحقيق هدف معين في مجال محدد من خلال تقديم أفضل أداء، ورغبة كل طرف التغلب على الآخر من خلال تقديم أفضل أداء لتحقق الهدف المنشود، وفي هذا السياق تطل علينا المسابقات التي تجمع الطهاة الإحترافيين، لتكون فرصة للحصول على شهرة أكبر وخبرة أعلى من خلال الالتقاء بخبراء الطهي والمحكمين الدوليين من كافة أنحاء العالم، ومن هذه المسابقات، بطولة العالم للأغذية التي تعد واحدة من أكبر مسابقات الطهي حول العالم. 


ماهي بطولة العالم للأغذية 

تعد بطولة العالم للأغذية (WFC) أكبر مسابقة طهي في العالم، وهي مصممة للمساعدة في رفع مستوى الطهاة في جميع مناحي الحياة والخلفيات، وذلك بحسب الموقع الرسمي لبطولة العالم للأغذية WFC ، وذلك من خلال المنافسة بين أكثر من 1500 طاهٍ يسافرون إلى WFC للحصول على فرصتهم في الطعام والثروة والشهرة، حيث يكون هناك 6 طهاة محليين يمثلون «Team Cookeville».

 

متى بدأت بطولة العالم للأغذية ؟


تم تأسيس WFC على يد رجل الأعمال في كوك فيل، مايك ماكلاود في عام 2012، أنجبت WFC 30 نجم طعام تلفزيوني ومنحت أكثر من 3 مليون دولار جوائز. 


فئات مسابقة بطولة العالم للأغذية

بطولة العالم للأغذية (WFC) هي أكبر مسابقة للطعام في العالم، وتستمر المسابقة لعدة أيام، والفعاليات يتم بثها مباشرة، لأفضل أساتذة الطهي في العالم، والذين يتنافسون على الطعام والشهرة والثروة في 10 فئات منها: الشواء والبرجر والشيف والفلفل الحار والحلوى والساندويتش والمأكولات البحرية والستيك.


تنافس في المسابقة عام 2018، أكثر من 1500 متسابق في 500 فريق من 42 ولاية أمريكية و 12 دولة، وحضر أكثر من 20 مليون شخص أو شاهد الفعالية على التليفزيون على مدار السنوات العشر الماضية. 


أما في عام 2021، اجتذبت WFC أكثر من 1500 طاهٍ من 42 ولاية و6 دول، للمنافسة بين أفضل الطهاة من جميع أنحاء العالم، وشاهد الفعالية أكثر من 17000 من عشاق الطعام، واستمتعوا بالمسابقة التي تنقسم إلى 10 فئات رسمية، فيما

حصل WFC على أكثر من 3 مليارات انطباع إعلامي في 2020-2021.

كيفية الاشتراك في المسابقة؟


هناك عدة طرق لتناول الطعام والمنافسة والاستمتاع ببطولات الغذاء العالمية، إذا كنت منافسًا فقد ترغب في التعرف على كيفية التنافس في بطولة الغذاء العالمية، وذلك عبر الموقع الرسمي للبطولة WFC.


أما إذا كنت من عشاق الطعام وتحب الطعام اللذيذ، فقد ترغب في الاستمتاع بمشاهدة الحدث، والذي يقام العام الحالي 2022 في ولاية دالاس بالولايات المتحدة في الفترة من 7 وحتى 12 نوفمبر المقبل.


من مسابقة سابقة للطهي


من منافسة طهي سابقة


من كأس العالم للطهي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022