leftlogo

تعرف على أطعمة 7 مشاهير حول العالم.. منهم كايلي جينر وكيم كاردشيان

A A A
كيم كادراشيان وآيس كريم
كيم كادراشيان وآيس كريم
بالتأكيد تتسائل يوميا عند مشاهدة نجمك المفضل، حول نوع الطعام الذي يحبه هذا النجم والأكلات التي يتناولها، خاصة لو ظهرت بشكل جميل وجسم رائع متناسق مثل نجمات هوليوود، فتتسائل كثير من الفتيات ما أسرار هذه الرشاقة والنحافة، وماذا تتناول تلك النجمات وما هو طعامهم المفضل الذي يبقيهم في رشاقة دائمة وجسم رائع، ومن خلال السطور التالية نكشف عن الأطعمة المفضلة لنجمات العالم وماذا تتناولنـ وفقا لما جاء في موقع lifeandstylemag، المعني بصحة ودايت النجوم والنجمات.

ماذا تتناول نجمات هوليوود؟!


1- كيم كارداشيان وعشق الآيس كريم

جميلة ومثيرة للجدل دائما، لاسيما وأنها تتمتع بجسم رائع، وتفاجئ نجمة تليفزيون الواقع جمهورها دائما من حين إلى آخر بخسارة في وزن جسمها، وكشفت كيم كارداشيان عن عشقها لتناول الآيس كريم.

2- كيتي بيري تعشق البرجر

اعترفت النجمة العالمية كيتي بيري، بأنها من أكثر الأشخاص حبا للبرجر، وظهر ذلك في Met Gala عام 2019، وكانت ترتدي فستانا على شكل شطيرة برجر، لتؤكد للجميع عن مدى حبها للبرجر.

3- كيت ميدلتون والأطعمة الهندية

تحرص كيت ميدلتون على تناول الأطعمة الهندية خاصة الحارة المليئة بالنكهات المميزة الهندية، وتعتقد أنها تفيد بشرتها بشدة وتحميها من التجاعيد وتبقيها نضرة.

4- ماريا كاري عاشقة للبيتزا

وتعشق النجمة العالمية ماريا كاري تناول البيتزا، فهي تتناول كل أنواع البيتزا المختلفة، وكشفت عن ذلك الكاميرات الخاصة بتصوير النجوم والتي تلاحق النجمة في جميع الأماكن التي تأكل بها.

5- سكارليت جوهانسون وحب الدجاج المقلي

تعشق نجمة هوليوود سكارليت جوهانسون، الدجاج المقلي، وهو أحد الوجبات المفضلة لديها، خاصة في أيام الغش أثناء الدايت.

6- أوبرا وينفري عاشقة للبيتزا

ليس غريبا عليها عشقها للبيتزا، حتى أنها أطلقت خط إنتاج جديد للبيتزا الجاهزة، بسبب عشقها للوجبة الإيطالية، التي عبرت القارات بطعمها اللذيذ، فهي دائمة تناولها باستمرار.

7- كايلي جينر والوجبات السريعة

رغم اهتمامها برشاقتها وشكل جسمها وحرصها على لياقتها البدنية وأن تظهر دائما بمظهر جميل ورشيق، لكن نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر من المحبات لتناول الوجبات السريعة، خاصة الفرايز والأطعمة المقلية.
1-96
كيم كادراشيان وآيس كريم

44172633-9681995-image-a-4_1623598479754
كايلي جينر والوجبات السريعة
000737Z1UNPKR7LG-C122-1
ماريا كاري عاشقة للبيتزا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022