leftlogo

تعرف على النظام الغذائي لـ«ربيرتو فيرمينو» مدفعجي نادي ليفربول الإنجليزي

A A A
ربيرتو فيرمينو لاعب ليفبرول الإنجليزي
Roberto Firmino
ربيرتو فيرمينو لاعب ليفبرول الإنجليزي
روبرتو فيرمينو شخص نشط، حريص على التحرك في الملعب، ومعروف بتحركاته المجنونة وغير المتوقعة، في بداية حياته المهنية كان "روبرتو" أيضًا جزءًا من هوفنهايم لأكثر من أربعة مواسم، بينما يشارك الآن ضمن فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي.
كرس روبرتو فيرمينو خدماته أيضا لصالح منتخب بلاده وفاز بالعديد من المباريات، وحصل على العديد من الجوائز، وكل ذلك بفضل لياقته البدنية التي تلعب دورًا مهمًا في هذا المجال.

روتين روبيرتو فيرمينو

حرص روبرتو على عدم تفويت وجباته أو روتين التمرين اليومي، وهو ما بدى واضحا على عضلاته المتناغمة ومظهره القوي، ويتسأئل معجبيه عن كيف يحافظ على نفسه بهذا الشكل الرائع.
بدأ روبرتو فيرمينو كلاعب خط وسط مهاجم، ومع ذلك بمرور الوقت، أطلق العنان لإمكاناته الحقيقية، وتم اختياره كمهاجم مركزي للفريق، ولا شك في أن مهاراته الرائعة لا تضاهى، حيث يوصف بأنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم. 

التدريبات الجسدية

تتضمن خطة التمرين الخاصة به الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لأداء تمارين القلب والقفز بالحبل وتدريبات المقاومة، لزيادة الرشاقة والسرعة من أجل أداء أفضل، ويتبع روتين تمرين مجدول يساعده على البقاء في حالة جيدة.

خطة النظام الغذائي لروبرتو فيرمينو

إذا كنت ترغب في الحصول على جسد مثل روبرتو فيرمينو، فتأكد أيضًا من بذل قصارى جهدك، حيث يتبع نظامًا غذائيًا نظيفًا يناسب وحدات الماكرو الخاصة به ويعمل على استقرار جسده.
وتوفر له خطة النظام الغذائي كل الطاقة التي يريدها، وشوهد وهو يأكل أطعمة نظيفة مثل عجة البيض والسلطة وعصير البرتقال، ويركز أكثر على الأطعمة المغذية.

المواصفات الجسدية

يبلغ طول روبرتو فيرمينو 1.81 متر، وعلى الرغم من ضغوط اللعبة فإنه لا يأخذ يومًا إجازة من روتين التمرين، حيث يذهب إلى التمرينات الخاصة به في صالة الألعاب الرياضية.
ويؤدي فيرمينو لأداء تمارين القفز بالحبال وتدريبات المقاومة، كما أنه لديه هوس شديد بالسرعة، لذلك يحاول دائمًا تحسين سرعته للحصول على فوائد صحية على أرض الواقع، ولا يتبع تدريبات القلب العادية.
robertofirmino-cropped_1gvf8lc87fr0s1ski7orpk6bg6
P2022-04-13-Liverpool_Benfica-63-1-1080x675
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022