leftlogo

تعرف على النظام الغذائي لقلب دفاع ليفربول فيرجل فان دايك

A A A
فيرجل فان دايك
فيرجل فان دايك
يُعرف Virgil Van Dijk عالميًا بمهاراته وقوته وقدراته البدية، هو بكل تأكيد لاعب رائع يعد مصدر إلهام للعديد من اللاعبين، لذا إذا كنت تريد معرفة تمرين Virgil Van Dijk وخطة النظام الغذائي Virgil Van Dijk كل ما عليك هو قراءة السطور التالية.

روتين تدريب فيرجل فان دايك

يعتبر فيرجيل فان ديك أحد أشهر لاعبي نادي ليفربو، ويُعرف بمهاراته وقدراته، لكن Virgil Van Dijk هو أيضًا مصدر إلهام للكثيرين، لذلك إذا كنت تريد أيضًا معرفة المزيد عن روتين فيرجيل فان ديك وكيف يحافظ على لياقته البدنية، فاستمر في القراءة، سأخبرك بكل الأشياء التي يركز عليها فيرجيل فان ديك للحصول على هذا المستوى من الرياضة واللياقة البدنية.
فيرجيل فان ديك هو أحد أنوية الفريق التي تدافع عن ليفربول، لذا فإن تمرينه يدور حول أن يكون أكثر قوة ومهارة في التعامل والتمرير، ويتمثل عمل فان ديك في التوقف وإعطاء الكرة لزملائه. 
يركز فيرجيل فان ديك كثيرًا على ساقيه وأسفل جسمه، ويقوم Van Dijk أيضًا بالعديد من التمارين المركبة في صالة الألعاب الرياضية ويضيف بعض الحركات المعزولة.

النظام الغذائي لنجم ليفربول

يتبع فان دايك، نظامًا غذائيًا صحيًا، ممزوج بالدجاج، والخضار، والكربوهيدرات الصحية، وما إلى ذلك، ولدى فيرجيل فان دايك اختصاصي تغذية، يقوم بفحص نظامه الغذائي وتعديله؛ كان هناك أيضًا حديث عن الفريق الذي طلب من فيرجيل فان ديك اتباع نظام غذائي. ومع ذلك، لم يكن فيرجيل فان ديك بحاجة إلى نظام غذائي ليكون نحيفًا، لأنه معروف بكونه كبيرًا وعضليًا وأكثر قوة. الآن دعنا نرى نظامًا غذائيًا مستوحى من Virgil Van Dijk يمكنك اتباعه.

إفطار


بيض
توست الأفوكادو
لحم مقدد
فاكهة
وجبات خفيفة
عصير البروتين

غداء


صدر دجاج
خضروات
أرز بني

العشاء

فواكه أو مكسرات

OIP (1)
OIP (2)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022