leftlogo

تعرف على دايت ريا أبي راشد ونادين نجيم.. ازاي تبقي زي نجمتك المفضل؟

A A A
ريا أبي راشد
ريا أبي راشد
خسارة الوزن والحصول على جسم رشيق حلم كل فتاة وكل سيدة، وللنجمات عادات خاصة في الدايت، حيث يفاجئن الجمهور دائما بفقدانهن أوزان كبيرة تبهر الجمهور والمعجبين، وتجعلهم يتساءلون كيف حققن ذلك؟!، متعجبين ومتسائلين عن أنواع الدايت المتبعة لخسارة الوزن، خاصة أن النجمات تحت الأضواء دائما ما يطلون علينا بكل جديد.

ومن خلال السطور التالية ما عليك إلا أن تختاري أي أنواع الدايت التي تناسبك وفقا لنجمتك المفضلة، وتألقي مثلها بقوام جميل وجسم رشيق، على طريقة نجمتك المفضلة ـ من خلال "Food Today" جمعنا لكم بعض أنواع دايت النجمات مؤخرا، اللاتي ظهرن بمظهر مغاير أمام الكاميرات.

1- دايت ريا أبي راشد

إعلامية جميلة ومتألقة دائما، وأحد النجمات على الشاشة، ودائما تدهش جمهورها ومعجبيها بكل جديد، لكن هذه المرة أدهشت معجبيها وجمهورها من الخليج للمحيط بخسارة وزنها والتخلص من الوزن الزائد خلال فترة قصيرة جدا، والتي كانت قد تعرضت لزياد الوزن في فترة سابقة، لكن سرعان ما عملت على التخلص من بعض الكيلوجرامات الزائدة باتباع دايت خاص بها، والتي كشفت عنه مؤخرا، وهو كالتالي:

1- توقفت ريا أبي راشد عن تناول السكر والجلوتين والحليب البقري.
2- تتناول ريا أبي راشد لتين من المياه يوميا.
3- تتناول 3 وجبات في اليوم، إلى جنب وجبتين خفيفتين، والوجبات قليلة الكربوهيدرات.
4- وجبات ريا أبي راشد تعتمد على البروتين والدهون الصحية.
5- رياضة لمدة 3 أيام في الأسبوع، خاصة رياضة Hitt لمدة ساعة يوميا.
6- التوقف عن الحلويات والسكريات.

وقالت ريا أبي راشد، إنها تحب تحضير طعامها بنفسها، وكذلك الحلويات الخالية من السكر لحبها للحلويات، وأضافت الخضروات بشكل كبير إلى الدايت الخاص بها.

2- دايت نادين نجيم

صاحبة قوام ممشوق ورياضي، لها طلة رائعة، فلو كنت تحلمين أن تصبحي مثلها، والتخلص من الوزن الزائد دون عناء، فيجب أن تجربة دايت نادين نجيم والذي يقوم على تناول كوب من عصير الجريب فروت يوميا، وكوب من الشاي بالزنجبيل، لاسيما استبدال الأطعمة المشبعة بالدهون بأخرى صحية.

3- دايت هنادي الكندري

لجأت هنادي الكندري إلى دايت غريب ويعتمد على فصيلة دمها!، وكانت محط تساؤلات بعد إعلانها عن هذا الدايت الغريب، وجعلت المتابعين والمعجبين يتساءلون ما هذا الدايت الذي يعتمد على فصيلة الدم، وكيف خسرت الوزن بواسطته، وهل له أضرار وعيوب؟!

فأوضحت الكندري، في أحد اللقاءات التليفزيونية، أنها قامت ببعض الفحوصات الطبية وتبين منها أن هناك أكلات وعصائر معينة تعمل على زيادة وزنها، وبعض الأطعمة الأخرى لا تزيد من وزنها، لهذا اتبعت الدايت المعتمد على فصيلة دمها، ما أدي إلى خسارتها الوزن بشكل ملحوظ، وكان الدايت عبارة عن:

1- تناول عصائر الخضروات وليس الفواكه.
2- تناول كميات قليلة من الفواكه، يحددها الطبيب.
3- تناول كميات كبيرة من المياه يوميا.
4- أطعمة صحية يحددها الطبيب من عينة الدم والتحاليل.

ومن دايت الكندري ونجيم وأبي راشد يمكنك اختيار أنسب دايت يناسبك ويناسب طبيعة جسمك.
2021_10_26_19_27_6_531 (1)
دايت ريا أبي راشد

78-224344-nadine-njeim-divorce-lebanon-3
دايت نادين نجيم

zQmP3
نادين نجيم

640x480
 هنادي الكندري بعد الدايت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022