leftlogo

تعرف على سر رشاقة الجميلة سيدني سويني نجمة HBO Max

A A A
سيدني سويني
النجمة الأمريكية سيدني سويني

سيدني سويني، هي ممثلة أمريكية ولدت 12 سبتمبر 1997، ونشأت في سبوكان بواشنطن، لها أخ أصغر هو الممثل ترينت سويني،ووالدتها هي محامية وأبيها في يعمل في المجال الطبي، اكتسبت اهتمامًا بالتمثيل بعد رغبتها في اختبار دور في فيلم ZMD: Zombies of Mass Destruction ، وبعد فترة وجيزة انتقلت إلى لوس أنجلوس.

بدأت مشوارها الفني عام 2010 وشاركت أعمال متنوعة منها فيلم Everything Sucks 2018، فيلم Dead Ant 2017، فيلم  2017 The Handmaid's، فيلم Tell Me Your Name 2018، فيلم 2019 Big Time Adolescence.

إطلالة رائعة على السجادة الحمراء

طلة أنيقة ظهرت بها سيدني سويني على السجادة الحمراء للأوسكار عام 2022، وظهرت سويني بجسم نحيف وساقين متناسقتين، لكن كيف تظهر نجمة سلسلة HBO Max الجميلة بهذا الجسم الممشوق والقوام الرائع دائما، هذا ما سوف نكشفه من خلال "Food Today" ـ وفقا لما جاء في Eat this- not that، المعني بدايت وتغذية النجوم.

الرياضة المفضلة

كشفت سيدني سويني عبر Instagram، عن رياضتها المفضلة، والتي تعرف عليها جمهورها عبر نشرها لفيديوهات لها أثناء ممارسة فنون القتال المختلطة  (MMA)، لاسيما أنها تحصل على تمارين لكامل الجسم باستخدامها، والتي بدأتها منذ أن كان عمرها 14 عامًا، وشاركت في أول مسابقة لها في 18 عاما، وحصلت على المركز الأول تحت اسم "قوة الأنثى في أفضل حالاتها"، وكانت منافسة صراع ضد كل اللاعبين حتى حصلت على المركز الأول.

وجبات سويني المتوازنة

تحرص دائما سيدني سويني على الحصول على وجبات متوازنة، فهي لا تخشى على نفسها من الطعام، لأنها ملتزمة بالغذاء الجيد، الذي يسمح لها بالنشاط والحيوية خلال حياتها.

ماذا تأكل سيدني سويني على الإفطار والغداء والعشاء؟


الإفطار

تتناول "سويني" التوت على وجبة الإفطار، بالإضافة إلى المعجنات أو الخبز المحمص، وخبز الكروسان مع القرفة الزبدة والعسل، والكثير من الماء الذي يبقيها رطبة دائما، ولا تتناول القهوة.

الغداء

وفقا لما تنشره على الإنستجرام، فهي عاشقة للبيتزا، لكنها لا تتناولها كل يوم، وتختارها دائما بالجبن دون لحوم، سواء كانت موزاريلا على فطيرة مارغريتا أو شيدر قديمة، بالإضافة إلى الخضروات، والسلطة إلى جانبها.

العشاء

عبارة عن مكرونة وبطاطس محمصة، أو الدجاج والخضروات.

وجبات خفيفة

الفشار، أو السمك السويدي، أو الآيس كريم، والبسكويت بين الحين والآخر.
FGDsRBDXIAEUb5E
الجميلة سيدني سويني
Sydney-Sweeney (1)
تعرف على وجبات سيدني سويني
sydney-sweeney
نجمة HBO Max

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022