leftlogo

تعرف على شخصيتك من نوع الجبن المفضل لديك

A A A
شخصيتك من جبنتك
شخصيتك من جبنتك

لكل منا شخصيته المعروف بها وسط أصدقائه وعائلته، فالبعض يعشق الدراما وآخر يُقدر جدًا اللحظات الرومانسية، والبعض يعشق الأنشطة، ويمكنك اكتشاف شخصيتك عند القراءة عن تفاصيل برجك أو تسأل أحد الخبراء، ولكن هل تتوقع أن تكتشف شخصيتك من نوع الجبن الذي تفضله؟!، إليك نوع شخصيتك من جبنتك المفضلة  ـ بحسب ما جاء في موقع "Reader's Digest". 


1- لو بتحب الجبن الأمريكي.. فأنت تحب الرياضة

جبن أمريكي


يقول "بيرنباوم ومولكرون" خبير الأبراج، "يقدر عشاق الجبن الأمريكي السهولة والراحة والوقت الذي يقضونه في التنزه مع طاقمهم أثناء مباريات كرة القدم، مسلحين بالبرجر والجبن الذائبة".

 

2- لو بتحب "الجودة".. اللي في قلبك على لسانك 
جبن جودة



يوضح "بيرنباوم ومولكرون"، "من يحب آكل الجبن الجودة، فله حس إضفاء البهجة على الأشياء"، كما أنهم لا يضعون خططًا مسبقًا أبدًا، ولكن بطريقة ما ينتهي بهم الأمر دائمًا بالمشغوليات. 


3- طباخ ماهر لو بتحب البارميزان

جبن بارميزان


محبو البارميزان طهاة رائعون، يقول "بيرنباوم ومولكرون"، "آكلي البارميزان لديهم طعمًا ريفيًا كلاسيكيًا ولا يتراجعون في المطبخ، لديهم غريزة الشيف الطبيعية وطريقة لجعل أبسط طبق بمذاق جميل ومميز".


4- مجتهد وطموح يا عاشق الموزاريلا

جبن موزاريلا

إذا كان الجبن المفضل لديك هو الموزاريلا، فإن التطور هو أسلوب حياة وسيظل دائمًا كذلك، يقول بيرنباوم ومولكرون: "عاشق الموزاريلا  يبقي الأمر بسيطًا، أسلوبهم بسيط ولكنه أنيق بلا مجهود ودائمًا يتطلعون إلى الأفضل في كل شيء". 

5- آكلو الجبن الشيدر "متوازنون بشكل جيد"

جبن شيدر

يقول بيرنباوم ومولكرون: "إن محبي الجبن الشيدر يحترمون الكلاسيكيات، ويتمسكون بالماضي، بينما لايزالوا قادرين على المضي قدمًا مع كل الأشياء المعاصرة". 


6- هواة الجبن السويسري يكرهون التغيير

جبن سويسري



كما يقول بيرنباوم ومولكرون، "محبو الجبن السويسري يحافظون على المدرسة القديمة وقريبة من المنزل، إنهم يشعرون بالجنون حيال تغيير الأحياء وعلى الأرجح ليس لديهم حساب على Snapchat".


7- يعيش عشاق جبن الفيتا أسلوب حياة صحي


جبنة فيتا



هل تعرف هذا النوع من الفتيات اللواتي يتمتعن ببشرة متوهجة بشكل طبيعي ويذهبن في منتجعات صحية؟، فهي تعشق الجبنة الفيتا، يقول بيرنباوم ومولكرون: "إن عشاق الجبن الفيتا يتحدثون في كل شيء، إنهم متمركزين ومرتاحين، ويسهل التحدث إليهم"، ستجدهم في سوق المزارعين في صباح نهاية الأسبوع وفي فصل يوجا في أي يوم آخر من أيام الأسبوع.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022