leftlogo

تعرف على شروط مسابقة «أفضل برجر» في معرض هيس 2022

A A A
افضل برجر
مسابقة أفضل برجر

أسابيع قليلة تفصلنا عن بعض أحداث وفاعليات مرتبطة بالطعام في مصر، حيث ستشهد الفترة المقبلة نشاطًا كبيرًا في مهرجانات ومسابقات الطعام وستكون المنافسات كبيرة، حيث من المنتظر أن يتم خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر المقبل استضافة معرض هيس في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.


معرض هيس 2022، يستضيف عدد من المسابقات منها مسابقة أفضل برجر والتي ستشرف عليها جمعية الطهاة المصريين والتي لها عدة شروط.

شروط مسابقة أفضل برجر


 الموقع الرسمي لجمعية الطهاة المصريين، أعلن عن شروط التقديم لمسابقة أفضل برجر، قائلا: «ينبغي على المتسابقين إعداد وطهي وتقديم ساندوتش برجر واحد، وطبق جانبي -لا يتم فيه استخدام القلي العميق- يكفي لشخصين كل على حدة، خلال فترة زمنية قدرها 45 دقيقة.


وأشار الموقع إلى تجميع البرجر أثناء وقت المسابقة ويمكن أن يكون البرجر دجاج أو لحوم أو أسماك أو برجر نباتي، كما يجب أن يكون كل البرجر معد من اللحم المفروم سواء كان لحم بقري أو دجاج أو أسماك، أو فطيرة نباتية، كما يجب أن يقدم في خبز كيزر، أو أي نوع آخر من أنواع الطعام.


وأشار بيان جميعة الطهاة المصريين، أنه يمكن أن يتضمن البرجر أي نوع من الأصناف المصاحبة لإضافة النكهة، مثل الكاتشاب والمايونيز والمسطردة وأصناف السبريد مثل البيستو، والصوصات مثل الباربيكيو وأنواع التوبينج مثل البصل والطماطم وغيرها.

شروط مسابقة أفضل برجر

بحسب الموقع الرسمي للجمعية، يجب أن تكون جميع المكونات والأدوات المخصصة للمسابقة خاصة بالمتسابقين، ويمكن لهم أيضا إحضار اللحم المفروم مسبقا إلى مكان المسابقة، لكن ينبغي تتبيله في مكان المسابقة.


كما أن مكونات الطبق الجانبي يمكن أن تُطهى طهيا جزئيا أو يتم عمل بلانشينج لها، لكن ينبغي تشكيلها أو تتبيلها أو تغطيتها بالبيض والبقسماط، في مكان المسابقة، إذا كان ذلك ممكنا.


وينبغي على المتسابق استخدام منتج على الأقل من منتجات "تشيزي" و منتج من "بريزي" الخاصة بشركة ألميرا فوودز وهي الشركة الراعية للمسابقة.


سيقوم الحكام، قبل بدء المسابقة، بمراجعة جميع المكونات من حيث مدى ملائمتها ومراعاتها لجوانب الصحة العامة لذلك يجب على المتسابقين أن يسلموا الوصفات مكتوبة باللغة الإنجليزية شاملة المكونات وطرق إعداد البرجر والطبق الجانبي ويجب على المتسابق أن يطهو البرجر والطبق الجانبي كما تمت كتابتهما فى الوصفات المقدمة إلى الحكام.

افضل برجر
افضل برجر 1
افضل برجر 2
افضل برجر 3

افضل برجر 4
افضل برجر 5
خلال فاعليات مسابقة أفضل برجر العام الماضي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022