leftlogo

تعرف على كورسات أكاديمية «آرت كوك هاوس» لتعلم الطهي بشهر أغسطس

A A A
ارت كوك هاوس
أحد كورسات أكاديمية آرت كوك هاوس

تقدم العديد من أكاديميات الطهي كورسات ودروات وورش تدريبية تساعد الطهاة في مسيرتهم المهنية، واحتراف مهنة الطهي، كما أنها يمكن أن تساعد محبين الطهي في المنزل أو الساعين لبدء مشروع كاترينج، ولذا سننقل لكم كورسات شهر أغسطس مع أكاديمية الطهي الشهيرة "آرت كوك هاوس" التي يمكنكم من خلالها معرفة الكورس الذي قد يثير اهتمامكم وتجدوه مناسبا لكم للتسجيل عبر صفحتهم بفيسبوك أو انستجرام.


كورسات شهر أغسطس

في يوم 4 أغسطس، تعقد الأكاديمية ما يسمى بمهرجان السي فود مع الشيف ياسمين طايع كورس احترافي يجمع كل أنواع الأسماك وأشهر أطباق السي فوود وسيتعلم المشاركون طرق متنوعة لطهي الأسماك.


وفي يوم 6 أغسطس سيتعلم المهتمون بفن الطهي التصوير الاحترافي للطعام مع عمر الحريري. 


بينما في يوم 9 أغسطس سيقوم الشيف أحمد القاضي بإعطاء كورس الجاتوه وهو شيف يعمل في مجال الطهي منذ سنوات طويلة درس خلالها الطهي في سويسرا وفرنسا ويقدم العديد من برامج الطهي وحضر مسابقات طهي عديدة كمحكم ومشارك بها.


وفي 13 أغسطس سيكون هناك كورس "فينجر فوود وكانابيه" مع الشيف عبد الرحمن ماهر وهو أحد الشيفات المتخصصين في مجال الفينجر فوود والكانابيه حيث سيتعلم المتدربون في هذا الكورس طريقة عمل المقبلات وأنواع الكانابيه والساندوتش المفتوح والتاباس، كما سيتعلمون عمل النكهات المتداخلة للمقبلات في الحفلات والمناسبات الخاصة.

كورسات الحلويات

في يوم 19 من أغسطس سيتعلم المهتمون بالحلويات كورس كامل لإعداد الباتيه والكرواسون والدنش وعدد من الحلويات الأخرى مع الشيف نبيل حسن.

 

وفي يوم 20 أغسطس سيكون هناك كورس عن حلويات القهوة مع الشيف المتميزة أسماء عرابي.


ومحبو الحلويات الصحية فلهم نصيب أيضا في يوم 25 أغسطس مع كورس حلويات الصيف الصحية مع الشيف روان عمارة. 


وفي يوم 27 أغسطس سيكون يوم احتفال بالخبز والطبخ بين الأمهات والأطفال برعاية الشيف كارولين فتحي.

إيه هي أكاديمية آرت كوك هاوس؟

آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، والأكاديمية تعتبر منفذ جيد لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطهي، كما توفر أيضا ستوديو للتصوير وتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.

اغسطس
كورسات شهر أغسطس من آرت كوك هاوس

سي فودد
كورس السي فود مع الشيف ياسمين طايع


أحد كورسات أكاديمية آرت كوك هاوس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022