leftlogo

تعرف على كورسات أكاديمية الطهي «آرت كوك هاوس» في شهر سبتمبر

A A A
ارت كوك هاوس
آرت كوك هاوس

انتشرت في الآونة الأخيرة العديد من أكاديميات الطهي التي تطلق ورش وتدريبات طهي لمختلف أنواع الأطعمة حتى يتعلمها الشيفات والراغبين في تعلم فنون الطهي، أحد هذه الأكاديميات هي «آرت كوك هاوس»، التي أعلنت عبر صفحتها في فيسبوك جدول كورسات طهي شهر سبتمبر، لنتعرف عليه.

كورسات متخصصة

تطلق أكاديمية «أرت كوك هاوس» في شهر سبتمبر العديد من الكورسات المتخصصة، منها كورس إدارة المطاعم مع الشيف إسلام شتا وهو شيف محترف لديه خبرة أكثر من 15 سنة في مجال صناعة الأغذية والمشروبات واستشاري إدارة المطاعم والتشغيل، سيكون الكورس في الفترة بين يومي 4 و5 سبتمبر.


سيتعلم المشاركون في الكورس معرفة الهيكلة الوظيفية وحساب معدلات الربح وأسس الإدارة وكل ما يخص مشروع كامل متكامل من بدايته، كما تخصص يومي 9 و10 سبتمبر لكورس تصوير الطعام مع عمرو الحريري، هذا بخلاف كورس مُصنعات اللحوم على مدار يومين هما 25 و27 سبتمبر مع الشيف محمود عطية والشيف خيري.

كورسات أكل غربي

لأن الأطعمة الغربية أصبحت تريند في الفترة الأخيرة، خاصة السوشي الذي أصبح له عشاقه في كل مكان، لذلك تطلق الأكاديمية الراوند الثالث من كورس السوشي مع الشيف محمد عبده.


سيتعلم المشاركون في الكورس سلطة السوشي وبرج السوشي والساشيمي وعمل طبق مشكل ونيجيريتش والسلمون والتونة والجمبري والأفوكادو والرولز والرول روبيان فيلو وغيرها من الأكلات.


ولأن لا أحد يكره البيتزا مثلا والباستا وباقي الأكلات الإيطالية، لذلك تطلق الأكاديمية كورس الأكل الإيطالي يوم 14 سبتمبر مع الشيف عبد السلام طاهر. وستقدم الشيف المتميزة ياسمين طايع كورس الفاست فود يوم 17 سبتمبر.

كورسات الحلويات

بخلاف بداية الشهر التي كانت مع كورس تزيين الكيك مع الشيف أسماء عرابي، فإن هناك ورشتين إضافيتين خلال هذا الشهر، ففي يوم 16 سبتمبر سيكون هناك كورس المخبوزات الصيفية مع الشيف نبيل حسن.


وعلى مدار يومين هما 23 و24 سبتمبر هو موعد كورس الحلويات الشرقية مع الشيف أحمد القاضي.

إيه هي آرت كوك هاوس؟

آرت كوك هاوس هي أكاديمية طهي تم تأسيسها عام 2020، من أجل تقديم خدمات الطعام والورش في مجالات الطهي المختلفة وفيديوهات للطبخ مع شيفات ومحترفين طهي ومدونين طعام شهيرين، كما أنها منفذ لبيع أدوات الطهي المختلفة التي تسهل عملية الطبخ، كما توفر الأكاديمية استوديو لتعلم تصوير الطعام والمنتجات الغذائية.


ومن الدورات التي تقدمها "آرت كوك هاوس" دورات (الطبخ الغربي - المعجنات والخبز- الحلويات الشرقية - الحلويات الغربية - الطبخ الشرقي- تصميم الطعام - تصوير الطعام).


بعض هذه الدورات قد تكون قصيرة تتراوح من يوم إلى 3 أيام، بالإضافة إلى دروس الطبخ عبر الإنترنت لمساعدة الشيفات والراغبين في تعلم الطبخ على صقل مهاراتهم في المطبخ في المنزل سواء كان مبتدئًا أو محترفًا.

اسلام شتا
كورس إدارة المطاعم

جدول
جدول كورسات شهر سبتمبر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022