leftlogo

تغريم سائح أمريكي 455 دولار بسبب أكل الجيلاتي في إيطاليا.. اعرف السبب

A A A
ايس كريم كريمي
جيلاتو

ليس من السهولة أن يتعلم الإنسان درسًا يخص احترام العادات والتقاليد المحلية لدى أحد الشعوب، فإذا كنت في دولة ما لزيارة قصيرة ينبغي أن تقرأ جيدا عن عاداتها وقوانينها المحلية قبل أن تجد نفسك تدفع غرامة كبيرة مثلما فعل سائح أمريكي كان في إيطاليا.

أغلى درس لسائح أمريكي

بحسب موقع F&W، تعلم سائح أمريكي في إيطاليا درسًا باهظًا هذا الشهر أن يكون حذرا في المكان الذي يختار الجلوس فيه لتناول الجيلاتي على الرغم من أنه كان بعد منتصف الليل وكان يشرب بيرة أيضا.


تم تغريم السائح البالغ من العمر 55 عامًا بغرامة قدرها 450 يورو حوالي 455 دولارًا بسعر الصرف الحالي، وذلك بسبب جلوسه على سلالم Fontana Dei Catecumeni في روما مطلع سبتمبر الجاري، وفقًا لصحيفة The Guardian.


وتعد النافورة معلمًا سياحيًا شهيرًا، ولكن في مرحلة ما من المساء يتم تطويقها لمنع أي شخص من الجلوس في المنطقة؛ ومع ذلك، يبدو أن الشريط قد تمت إزالته، تاركًا أمريكيًا جاهلًا يتساءل عن سبب اتهام الشرطة له بكسره في قواعد "الديكور الحضري" في المدينة.

أكثر من 300 غرامة في أسبوع

"لم أكن أعرف القواعد، لم أكن أعرف أنني لا أستطيع الجلوس. لم أفهم ما كنت تقوله لي"، هذا ما صرح به السائح، وذكرت التقارير أنه تجاهل التحذيرات الأولية من الشرطة إلى التحرك قبل أن يصدر الغرامة.

 

وبحسب ما ورد كان يتناول آيس كريم إيطالي مع بيرة وكان الوقت متأخرا فكان معظم الناس في وقت النوم في حوالي الساعة 1 صباحا بتوقيت إيطاليا.

 

وذكرت شبكة "سي إن إن" أن هذا الأمريكي لم يتم تمييزه: أخبرت الشرطة المحلية موقع الأخبار بأنهم قاموا بأكثر من 300 غرامة خلال عطلة نهاية الأسبوع نفسها، وتتطلع إلى تطبيق القوانين التي تم تحديثها في عام 2019 جزئيا للتعامل مع السياح الجامحين.


وعلى الرغم من الغرامة، ربما تكون السلطات في روما قد أخذت الأمر بالفعل بتسهيله على السائح على ما يبدو، حيث كان يمكن للشرطة أيضا اختيار حظر الأشخاص من مناطق معينة لمدة تصل إلى 48 ساعة لعدم اتباع القواعد.

النافورة
النافورة التي جلس على سلالمها السائح


جيلاتو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022