leftlogo

جرب تعمل «باستا بالخضروات» بطريقة كايلي وكريس جينر.. شاهد بالفيديو

A A A
كايلي جينر
كايلي جينر


«الباستا» لا يوجد ألذ منها وصفة، وإذا أردت التجديد في طرق تحضيرها كل ما عليك هو متابعة القناة الخاصة بعائلة كاردشيان المخصصة للطهي، لتعلم المزيد من الوصفات اللذيذة والصحية في نفس الوقت.

 

مؤخرا شاركت كل من كايلي جينر ووالدتها كريس جينر، متابعيهن على إنستجرام نشر فيديو لطريقة عمل الباستا بالخضار بمكونات سهلة وبسيطة ولكن النتيجة ستكون مبهرة فيكفي أنها على طريقة حسناوات كاردشيان.


طريقة كريس جينر لعمل الباستا


داخل مطبخ منزلهن، ظهرت كريس وهي تقوم بقراءة مكونات الباستا بالخضراوات، لتقوم ابنتها كايلي بإحضارها من أرفف المطبخ، وكانت عبارة عن مكرونة "فيونكة" وحزر وبروكلي وكوسة وفلفل ألوان مع بعض التوابل الخاصة بالوصفة، وعلى الفور قامت كل منهما بمساعدة الأخرى لإنجاز مهام الطبخة، من تقطيع الخضراوات وسلق المكرونة وتحضير إناء عميق لدمج المكونات ببعض.


كايلي جينر هي شقيقة كيم كاردشيان، كما أنها أول فرد في عائلة تحقق مليار دولار، ولدت في لوس أنجلوس في 10 أغسطس عام 1997 واسمها الحقيقي " كايلي كريستين جينر" والدتها هي كريس جينر ووالدها هو بروس والمعروف الآن باسم كاتلين جينر بعد إجرائه لعملية تحول جنسي.


عملت كايلي كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style في عام 2010، وظهرت على غلاف مجلة OK، وغلاف مجلة Teen Vogue مع شقيقتها كندال، وظهرت أيضًا على غلاف مجلة Seventeen، أطلقت جينر مع شقيقتها كيندال خط ملابس يسمى kendall + kylie، وتوسعت العلامة التجارية منذ ذلك الحين ليتم بيعها في 390 نقطة بيع في الولايات المتحدة، بما في ذلك Nordstrom وTopshop وAmazon.

 

راوية Rebels: City of Indra


في سن السادسة عشر أصدرت كايلي وكندال رواية خيال علمي بعنوان Rebels: City of Indra، وفي عام 2015 أصدرت كايلي بمفردها مجموعتها من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture وبعد ذلك تحولت للوجه الإعلاني وشريك لعدد من شركات مستحضرات التجميل، حصدت كيلي جينر على لقب " أصغر مليارديرة عصامية في التاريخ" عام 2019 وقالت :" لم أكن أتوقع حدوث هذا ولا في المستقبل، ولكن الاعتراف بهذا يمنحني شعورا جيدا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022