leftlogo

جسم رشيق وقوام مثالي.. سر تألق النجمة الأمريكية «Viola Davis»

A A A
c631a3b10e40429abf5674c324c3545a
النجمة الأمريكية Viola Davis

أحيانًا ينتابني شعور بإني في حاجة ماسة إلى فقد ذاكرتي لمتابعة مسلسل "How To get away with a murder" المسلسل الأمريكي الأشهر على الإطلاق، والذي تدور حكايته حول مجموعة طلاب مع البروفيسور الخاصة بهم، وتتوالى الأحداث الغامضة وجرائم القتل، وبدورهم طلاب في كلية الحقوق يحاولون التخلص من أي أثر لهم.

وبالحديث عن البروفيسور التي لعبت دورها "Viola Davis" نتعرف في السطور التالية على طبيعة أكلها، وإليكم في السطور التالية 5 عادات تحدثت عنهم لتظل بهذه الرشاقة والجاذبية في عُمر الـ 57 عامًا. 

بتاكل 5 وجبات 

عندما كانت ديفيس تتدرب في The Woman King، أراد مدربها أن تكتسب المزيد من العضلات هي والنساء الأخريات، على الرغم من أن فيولا لها عضلات ملفتة بالنسبة لسيدة، ومن أجل تحقيق ذلك، قامت ديفيس  بتناول المزيد من الطعام طوال اليوم، وكانت تأكل 5 وجبات في اليوم، كل 3 ساعات. 

طعام صحي

عندما بدأت التدريب في The Woman King، تحول هدفها إلى اكتساب المزيد من العضلات ودفع نفسها إلى مستويات جديدة من القوة والصحة، ومن أجل القيام بذلك، كانت "Viola Davis" تأكل طعاما صحيا مليئ بالخضروات الداكنة والفواكه، وتتدرب 3 مرات في الأسبوع. 

نظام عالي البروتين 

بدأت "Viola Davis" في الوصول لهدفها المتمثل في فقدان الوزن وبناء العضلات من أجل The Woman King، من خلال تمارين متقطعة عالية الكثافة، ونظام غذائي عالي البروتين يركز على النبات. 

اللياقة الوظيفية

اللياقة الوظيفية هي تمارين تحاكي سيناريوهات القوة الواقعية التي قد يحتاجها جسمك، وتتضمن هذه التمارين أيضًا مجموعات عضلية متعددة في وقت واحد، بدلاً من الالتصاق بتمرين واحد فقط في كل مرة.

أيام الأسبوع مش زي بعضها 

أيام الاثنين، عادة ما تقوم بتمرين رياضي بأسلوب الكارديو مع التركيز على اللكمات والركلات، أما الأربعاء، فتعمل على القوة والأوزان الثقيلة والكثير من الأرجل والجزء العلوي من الجسم، وتضيف أيضًا أن التركيز يتحول في أيام الجمعة إلى محاولة "بناء أرجل قوية وسريعة" بأشياء مثل أربطة المقاومة وأوزان الكاحل أثناء الركل. 
34166788-0-image-a-99_1602192959188
viola-davis-with-trainer-gabriela-mclain
EpfcStKUcAAviJF


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022