leftlogo

جمعنالك أفضل 7 أماكن لشراء مستلزمات المطبخ.. «عشان متدوريش كتير»

A A A
مستلزمات المطبخ
مستلزمات المطابخ

 

 

سواء كنت تقومين بتجديد منزلك، أو بتبدأي حياة جديدة، فأنت بحاجة لمعرفة الأماكن التي تبيع مستلزمات مطبخك، من اكسسوارات، ومطابخ ألمومنيوم، ومودرن، أو الخشب، وكذلك أدوات المطبخ، والأجهزة الكهربائية المختلفة، وهذه قائمة بأفضل الأماكن لبيع مستلزمات المطبخ في القاهرة والقاهرة الكبرى وهي كالتالي:


IKEA

إيكيا من أشهر الأماكن التي يمكنك فيها أن تجد كل ما يحتاجه البيت والمطبخ بشكل خاص، يمكنك النزول لفرع إيكيا في مصر في كايرو فيستيفال سيتي أو الطلب عبر موقعهم أونلاين.

HomeCentre

أما HomeCentre، فهي من الأماكن الشهيرة الشاملة، التي يمكن أن تجد فيها من الأبرة للصاروخ فيما يخص المطبخ من أجهزة كهربائية وأدوات مطبخ ووحدات التخزين نفسها، وتقع فروع هوم سنتر في القاهرة، بكايرو فيستيفال سيتي، ومول مصر، كما يمكنك الطلب عبرموقع هوم سنتر مصر.

Homeworks

 إذا كنت تريد مكان متخصص في مستلزمات المطبخ، فـ" Homeworks"،  الخيارالأفضل لك، وسوف تجد في هوم ووركس أدوات مطبخ مميزة وبكل الأشكال والألوان التي تناسب كل الأذواق والاحتياجات، وكذلك أجهزة كهربائية، ويوجد لهوم ووركس  فرع واحد في القاهرة وهو مبنى كيدزينيا في كايرو فيستيفال سيتي مول.

الإبياري

 الإبياري هو اسم كبير في عالم الأثاث، ويوجد داخل المعرض كل مستلزمات المطبخ والأجهزة الكهربائية، ويقع فرع الإبياري في 27 شارع أبو داود الظاهري، مدينة نصر.

Tulipe

تستطيع شراء كل مستلزمات مطبخك وديكوراته وأدواته المختلفة من تيوليب، والميزة الموجودة في هذه المكان هو تنوع فروعه، حيث يوجد لـ Tulipe فروع في كافة المحافظات، فروع تيوليب في القاهرة الكبرى: المعادي، عمارات العبور، ميدان هليوبوليس، شارع الطيران، مدينة نصر، سيتي ستارز مول، صن سيتي مول، كايرو فيستيفال سيتي مول، مول مصر، شارع مصدق، شارع عبد المنعم رياض، مول العرب، داندي مول.

أسواق المرشدي

 إذا كنت من سكان  مدينة 6 أكتوبر، وتريد شراء ديكورات أو مستلزمات لمطبخ، فيمكنك التوجه مباشرة لأسواق المرشدي الموجودة في الحي العاشر أمام سيتي سكيب مول، وهناك سوف تجد كل ما تحتاجه من مستلزمات المطابخ.

Ace

أما إذا كنتي من ساكني مدينة الشروق، فسوق تجدين في Ace، الموجود في  سكاي مول، وداندي مول، وسوف تجدين فيها كل ما يلزم لعمل مطبخ متكامل من ديكورات وأجهزة وأدوات.

1
2
d]]

أدوات ومستلزمات المطبخ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022