leftlogo

جميلة عوض تشعل البهجة في الحسين؟.. بـ«شمعة وحتة بسبوسة» و«انزل ياجميل على الساحة»

A A A
2021_4_7_22_52_8_880
جميلة عوض

منذ الطفولة تعود أغلبنا أن أحلى خروجات في رمضان تعني «خان الخليلي»، ومهما «اخترعوا» في مسميات  مثل «رمضان نايتس» أو «رمضان فايبز»، فالتنزه في أي مكان في العالم لاتضاهيه بهجة أن تكون في رحاب الحسين وشوارع قاهرة المعز الجميلة.


وإن كنت في خان الخليلي ستجد تزاحم الزوار، مع أضواء تزين الحارة الضيقة ذات الأجواء الروحانية المميزة في شهر رمضان، يجلس البعض على المقاهي التي تراصت على ضفتي الحارة، وآخرون يهتمون بخطف لحظات من الذكريات تكمن في التقاط صور تذكارية داخل الشارع تجمعهم بأصدقائهم، ومن بين هؤلاء قررت الفنانة جميلة عوض، أن يكون عيد ميلادها – 31 عام – مختلفًا هذا العام حين احتفلت به مع أصدقائها في الأجواء الرمضانية بخان الخليلي.


ولكن كيف كان هذا الاحتفال؟ وهل كان بالخروجة تورتة وشمعة؟ تعالى نقولك في Food Today شكل احتفالها  الرمضاني كان شكله ايه.

احتفال عيد ميلاد على الطاير

صحيح عيد ميلاد جميلة عوض في 6 إبريل، لكن يبدوا أنها قررت أن تحتفل به طوال الشهر كله، أو ربما قرر أصدقائها ذلك نيابة عنها، حين احتفلوا بها بالأمس به أثناء إفطارهم سويا.


لم نكن لنعرف ذلك لولا نشر "عوض" صور وفيديوهات من هذا الاحتفال عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 ونشرت صور لها وسط فوانيس وأضواء حارة خان  المعروفة، وفيديو مبهج  بأحد المطاعم هناك، وهي تغني فيه مع أصحابها والعاملين بالمكان، أغنية "أنزل ياجميل على الساحة".

شمعة في بسبوسة

وكعادة خروجاتنا مع أصحابها حين تصادف عيد ميلاد أحدنا دون ترتيب ذلك، يبدو أن أصحابها لم يرتبوا لوجود تورتة ليحتفلون بها مع جميلة بعيد ميلادها الذي مر عليه أكثر من أسبوع، وعدم وجود تورتة، وكونهم في مطعم لا يقدم التورت، لم يمنع وجود شمعة تليق بأجواء الاحتفال، فوضعوا لها شمعة في قطعة بسبوسة، التي غنت أمامها بحماس، وهي ترتدي طربوش من المطعم.


عيد ميلاد في رمضان حاجة تانية

حين نشرت جميلة الصور على انستجرام، كتبت عليها: "عيد ميلادي في رمضان حاجة تانية.. خان الخليلي"
وشاركها بعض نجوم الوسط اجوائها الاحتفالية معلقين لها على الصور وجمالها، من بينهم الممثلة رحمة خالد، نور قدري، مايان السيد، والمطربة كارمن سليمان، والمخرج عمرو سلامة  وغيرهم من نجوم الوسط.


يذكر أن جميلة عوض يتابعها على انستجرام أكثر من 2 مليون ونصف مليون متابع.




3-24-1024x773-1جميلة عوض

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022