leftlogo

جميلة في الخمسين.. كيف تحافظ النجمة اللبنانية نجوى كرم على رشاقتها؟

A A A
نجوى   كرم
الفنانة نجوى كرم

نجوى كرم نجمة لبنانية اشتهرت بأغانيها الجميلة وصوتها القوي، ورغم تخطيها سن الخمسين مازالت تتمتع بجسم رشيق وبشرة نضرة، ونقدم لكم فيما يلي عادات الفنانة اللبنانية التي من خلالها تحافظ على شبابها وجمالها.


كيف تحافظ نجوى كرم على رشاقتها؟

تتبع نجوى كرم روتين منتظم يعتبر جزءًا لا يتجزأ من حياتها اليومية، فهي تمارس الرياضة بانتظام، إلى جانب تناولها الأطعمة الصحية، التي تحرص عليها بشدة، إلى جانب بروتين عناية بالبشرة، وهنا نكشف عن 6 عادات تقف وراء شباب ورشاقة نجوى كرم.

عادات تحافظ عليها بشكل دائم


1- ممارسة الرياضة

تمارس نجوى كرم الرياضة 3 مرات في الأسبوع، وتحرص على الانتظام في ذلك بمساعدة مدربها الخاص، فتمارس تمارين الكارديو التي تعمل على حرق الدهون وتخلصها من أي دهون قد تتراكم حول جسمها، كما تركز على الوضعيات التي تحافظ بها على شد الجسم والعمل على رشاقته.
وتستغرق تمارين نجوى كرم ساعتين في كل من الأيام المخصصة لذلك، وتكون عبارة عن الكارديو وتمارين الحرق عالية القوة.

2- المشي باستمرار

تحرص نجوى كرم على ممارسة المشي إلى جانب التمارين التي تؤديها في الجيم، حيث يحسن المشي من حالتها النفسية والجسدية، وقد تقوم بالجري أيضا، ما يساعدها في تحسين استجابة جسمها للأنسولين وتقليل الدهون وخصوصا منطقة البطن.

3- الشاي الأخضر  


تهتم نجوى كرم بتناول الشاي الأخضر باستمرار، والذي يساعدها في مقاومة علامات التقدم في السن والتجاعيد والخطوط الرفيعة التي قد تظهر في الوجه، لاسيما وأنه يحافظ على حيوية جلدها ويحميه من التصبغات، ويعمل الشاي على زيادة معدل الحرق في جسمها ما يفقدها الوزن والدهون.

4- تقليل الأكل

صرحت نجوى كرم في إحدى اللقاءات السابقة، أنها لا تحرم نفسها من الأكل لكنها تتناول كل ما تحب بكميات قليلة، ولا تفرط أبدا في تناول الطعام، وتربط كمية الأكلات بالسعرات الحرارية، حتى لا يزيد وزنها.

5- النوم المبكر

تحرص نجوى كرم على النوم مبكرًا، والحصول على القسط كاف خلال ساعات الليل، ورغم أنها تضطر أحيانا إلى السهر، لكنها تعلم جيد أهمية النوم المبكر، لأنه يحميها من الهالات السوداء والانتفاخات أسفل العين، ويدعم صحة جسمها بالكامل.

6- تدليك الجسم

يعتر تدليك الجسم جزء لا يتجزأ من روتين نجوى كرم، الذي تحرص عليه باستمرار، فهو يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية في جسمها، وبالتالي حرق الدهون وتقليل السيلوليت، كما يعمل على تحفيز الجسم على إنتاج الكولاجين، فيساعد البشرة كثيرا على أن تبقى حيوية ونضرة.
نجوى كرم
الجميلة نجوى كرم
d4d7e0o-ea6696a3-748a-47d0-b703-b3eb2ecb458e
أسرار رشاقة نجوى كرم
نجوى  كرم
عادات نجوى كرم في خسارة الوزن

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022