leftlogo

جولات لـ«عُشاق» الشوكولاتة احتفالاً بعيد الفصح.. «هتلف أوروبا كلها»

A A A
شوكولاتة عيد الفصح
شوكولاتة عيد الفصح
يأتي عيد الفصح في 17 من أبريل من كل عام، ويعتبر وقتًا مناسبًا للاستمتاع بأجواء الربيع الممتعة، مع أقرب الأصدقاء وأفراد العائلة، وتلتزم كل عائلة بعاداتها وتقاليدها في هذه المناسبة، وتعد أبرز الاحتفالات والأنشطة التي تقام فيه، هو قضاء عطلة صباحية، وتناول الطعام المفضل، وتلوين البيض بألوان مبهجة من قوس القزح، وأيضًا تناول الشوكولاتة عالية الجودة، ويقدم لكم موقع Food Today مظاهر الاحتفالات بعيد الفصح في أوروبا.

فندق Chocolat Easter Workshop في قصر بلينهايم

يقيم الفندق الموجود في إنجلترا عدد من الأنشطة المقدمة للأطفال، حيث يتمكن الأطفال من قضاء يوم ممتع من خلال اللهو في إحدى ورش الشوكولاتة العديدة التي يديرها الفندق، والتي تستغرق ساعة، والتي تقام في حدائق القصر من 12 إلى 18 أبريل، وستغطي ورشة العمل تاريخ الكاكاو والشوكولاتة، ويُمنح الأطفال الفرصة لتزيين قطع الشوكولاتة الخاص بهم، كما يتيح الفندق الفرصة للعائلات المشاركة في الصيد التقليدي لبيض عيد الفصح (15- 18 أبريل)، والاستمتاع بعروض Punch and Judy، وتعلم حيل السيرك في Big Top.

ليلة لتذوق الشوكولاتة في إدنبرة

يُقدم في Coco Chocolatier، أحد أكثر صانعي الشوكولاتة ابتكارًا في اسكتلندا، وذلك وفقا لخبراء الشوكولاتة، نظرة رائعة ولذيذة حول عملية صنع الشوكولاتة، ويبدأ الأمر بفرصة تذوق حبيبات الكاكاو والزبدة، ويتعلم الزوار الاختبارات الحسية الخمسة لاكتشاف أنواع الشوكولاتة.

ورشة عمل شوكولاتة في "تريهافود" بجنوب ويلز

هي ورشة عمل حول الشوكولاتة للأطفال في Chocolate House، والذي يضم أيضًا مقهى ومتجرًا في الموقع، فهو  مثالي للأطفال الأصغر سنًا (3 أعوام فما فوق)، الذين يمكنهم الحصول على أجواء رائعة أثناء تزيين مصاصة على شكل عيد الفصح، وسيستمتع المراهقون بجلسة تذوق الشوكولاتة، والتي تنتهي باختبار حول أنواع الشوكولاتة.


The Chocolate Box Hotel


يتم في هذا الفندق يتم تزيين الغرف بلوحة من الكاكاو والكريمات، وتأتي مع مجموعة مختارة من الشوكولاتة المصنوعة يدويًا، وهناك في Chocadence يوجد بار لتذوق الشوكولاتة، مع البراونيز والبسكويت والفطائر، بالإضافة إلى الفراولة ونوافير الشوكولاتة البيضاء.

جولة الشوكولاتة في لندن

يتم القيام بجولة بين صانعي الشوكولاتة الأكثر روعة وشهرة في لندن، في رحلة تستغرق ثلاث ساعات حول مايفير وسوهو، والتي تجمع بين الأفكار حول عملية صنع الشوكولاتة والزيارات والتذوق في العديد من المتاجر، وتبدأ الجولة بشوكولاتة ساخنة، ثم الذهاب مع مرشد لاكتشاف كل من تاريخ المنطقة ومعظم أنواع الشوكولاتة.


chocolate-easter-drink-on-blue-background-2021-08-26-19-01-03-utc
احتفالات عيد الفصح

 

chocolate-easter-egg-2022-04-09-13-20-12-utc
شوكولاتة عيد الفصح

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022