leftlogo

حاجات جربناها في 2023 وعجبتنا.. Spuds الأفضل في منتجات الشيبسي.. وV7 يقدم مشروب الصودا بنفس طعم المستورد

A A A
2023
منتجات نالت إعجابنا في 2023
سنة 2023 كانت مليئة بالاختراعات المميزة والمنتجات التي اكتشفناها خاصة مع ظهور منتجات جديدة في الأسواق المصرية، لذلك نرشح لك أفضلهم وأي منهم يستحق التجربة.

Spuds 

سبادس من المنتجات التي انتشرت في الشهور الأخيرة، خاصة بعد بحث المستهلكين عن منتجات بديلة للمستورد، مع توفيره بحجمين مختلفين، الحجم الصغير بـ 5 جنيه، أما الحجم الكبير بـ 7 جنيه، مع طرحه بأكثر من نكهة وأشهرهم طعم الساور كريم.
تأسست شركة Food Trip المنتجة لبطاطس "Spuds"، في مصر حيث تعتمد على الزراعة كـ عنصرًا رئيسيًا في اقتصادها، وتهدف إلى الاستفادة من المحاصيل المصرية وإضافة قيمة إليها، كما تقوم بتطوير وإنتاج وجبات خفيفة متميزة بمعايير عالمية وبأسعار معقولة.
Spuds
Spuds 

ماكسي كولا Max Cola 


"ماكسي" كولا من المشروبات المنتشرة حاليًا في الأسواق وسعره 8 جنيه، لذلك فهو يعتبر بديل ممتاز للمشروبات الغازية المستوردة 
ماكسي كولا منتج مصري 100% من إنتاج شركة مصر لمنتجات المياه "وابكو"، التي تأسست عام 2001، وهي شركة استثمارية تابعة لمجموعة BPC القابضة، يملكها رجل الأعمال "صلاح عسيران"، حيث يقع مقرها الرئيسي في لبنان.
MAXI Cola
ماكسي كولا Maxi Cola 

v7

نالت الشركة إعجابًا بمجرد نزولها السوق، خاصة بجودتها العالية رغم ارتفاع سعرها قليلاً عن المنتجات الأخرى المشابهة لها، والذي وصل سعرها لـ 20 جنيهًا في بعض المناطق في مصر، كما أتاحت الشركة أطعمة مختلفة مثل الكولا، والأناناس والليمون، والبينا كولادا.
الشركة مصرية 100% مملوكة لرجال أعمال مصريين، ولا تمت بأي صله لجهة أجنبية سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، كما تقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى 7 دول عربية.
V7
V7

Big Chips 

"بيج تشيبس" من الشركات التي نالت إعجاب الكثيرين في الفترة الأخيرة، خاصة أنه متوافر بشكل كبير في كل المحال التجارية والسلاسل التجارية الكبرى، وحتى الأكشاك الصغيرة، مع توافره بعده أطعمة مختلفة، ولكن أكثر الأطعمة طلبًا هو "الساور كريم" بسعر 10 جنيه.
المنتج من إنتاج شركة "إيجيبت فودز"، الشهيرة، المصنفة كواحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال تصنيع البطاطس في مصر والشرق الأوسط، إلى جانب منتج بطاطس طبيعي ١٠٠ ٪ أكبر حجماً بنسبة ٢٠ ٪ مقارنة بالمنافسين ويتميز بقرمشة أكثر ونكهات أقوى.
Big Chips
Big Chips 

BUZZ

اكتسح Buzz الأسواق بمجرد نزوله، خاصة أنه يتوافر بأكثر من 8 أطعمة مختلفة، وبسعر يتراوح ما بين 15-20 جنيه، والمنتج مصري تابع لشركة "الوعد" مصنوع بأيادي مصرية 100% ولكن جاءت فكرته من ألمانيا فقط، كما تنتج الشركة أنواع أخرى مثل فروتوريا والعصائر، إلى جانب المواد الغذائية، وخاصة (الشعرية، والكورن فليكس بمشتقاته)، كما تلتزم الشركة بجميع مراحل الجودة ومتطلبات هيئة الغذاء.
buzz
BUZZ

تايجر Excellence 

تايجر Excellence تابع لشركة "Egypt Foods" التي أطلقته الشركة بسعر 10 جنيهات، كما يوجد بثلاث نكهات مختلفة، الليمون والكزبرة، وبنكهة الخل والملح، والفلفل الحلو التايلندي.
أكثر ما يميز تايجر هو إيجاده في أي مكان تجده سواء المحال الصغيرة أو السلاسل التجارية الكبرى.
تايجر اكسلانس
تايجر Excellence 

فلامنكو Flamnco

الفلامنكو في مصر مرتبط بالطفولة، خاصة أن سعره مناسب للجميع، ولكن قررت الشركة في 2023 التجديد من نفسها بشكل أكبر من خلال إضافة أطعمة جديدة مع تغيير الغلاف الخاص به، ومن أبرز الأطعمة المميزة طعم الجبن المدخنة، والشطة وطعم الكباب، مع الحفاظ على تقديمه بسعر 5 جنيه دون أي زيادة.
فلامنكوفلامنكو Flamnco

مواضيع متفوتكش: تخرج فين في الكريسماس؟.. الدخول مجانًا في City Walk والاحتفالات كلها في كايرو فيستيفال
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022