leftlogo

«حرموا الضيوف من الطعام».. قرار غريب من زوجين بحفل «زفافهما» والسبب غير متوقع!

A A A
حفل زفاف
حفل زفاف

البعض قد يذهب إلى حفلات الزفاف ليس لتهنئة العروسين فقط، وإنما ليحظون ببوفيه واسع ومتنوع من الأكلات اللذيذة، ورغم أن حفل الزفاف هو أكبر احتفال في حياة الشخص، فهو مناسبة للاحتفال برباط مقدس يربط شخصين محبين وسط العائلة والأصدقاء، ولكن هذا الاحتفال لا يكتمل بدون طعام -من الكعك المزخرف بثلاث طبقات إلى البوفيهات الشهية-. 


حفل زفاف بدون طعام

زوجان هنديان، قررا منع تقديم الطعام إلى ضيوفهما خلال حفل زفافهما، وقاما بمشاركة هذه القصة عبر الإنترنت على Reddit، وسرعان ما استحوذت على انتباه العديد من المتابعين، وكان السبب وراء ذلك غريبًا جدًا، وآثار غضب بعض مستخدمي Reddit. 

 

في المنشور روت الفتاة البالغة من العمر 28 عامًا، قصة زفافها على خطيبها البالغ من العمر 30 عامًا، والذي حظى برعاية والديهما حتى يظل الزوجان خاليين من الديون، وسارت الأمور بسلاسة، لكن سيدة من المدعويين انتقلت إلى فيسبوك للشكوى من عدم وجود طعام في حفل الزفاف.

السبب وراء عدم وجود طعام

أراد الزوجان أن يحضرا ضيوفا على شكل ميكي وميني ماوس! نعم سمعت ذلك جيدا، وأنفق الزوجان ميزانية الطعام بالكامل على ظهور نجوم ديزني، وزعموا أنهم معجبون بشعبية ديزني، وقالوا: «مهمة لتاريخ الزوجين والزواج، وأن تكلفة الحصول على كل من ميكي وميني لجزء كبير من الوقت 30 دقيقة كانت تقريبًا بالضبط ما خصصه آباؤنا لميزانية الطعام للطعام، لذلك حددنا ظهورًا خلال رقصتنا الأولى وصور زفافنا، مع التخلي عن الطعام المقدم».


تعليقات الضيوف


قال أحد ضيوف الحفل عبر Reddit، إن العروسان أعلنوا قبل الحفل لضيوفهم عدم تناول الطعام أثناء حفل زفافهم، وأكد آخر، أن هذه هو حفل زفافهم ويمكنهم فعل ما يريدون بداخله، وفي حالة معرفة الضيوف أن الحفل دون طعام يمكنهم إما حضور أو عدم الذهاب إلى الحفل، وكتب مستخدم ثالث، ميكي وميني هما من أكثر الشخصيات شهرة في التاريخ ويجب أن يشعر هؤلاء الضيوف بسعادة غامرة لأنهم رأوهما عن قرب في حفل زفاف أصدقائهم.


وشكك البعض في الأسعار الباهظة لظهور ميكي وميني ماوس، كتب أحد المستخدمين: «2750 دولارًا مقابل ظهور واحد لمدة نصف ساعة؟، سأذهب حرفيًا إلى بيرو لمدة ثلاثة أسابيع بنفس المبلغ»، وقال آخر: «تخيل أنك لا تقدم طعامًا ولا شرابًا في حفل زفافك، لذا يمكنك بدلاً من ذلك عرض قطعتين من فرو القوارض لالتقاط الصور للبالغين».


حفل زفاف

.tht

ميكي وميني ماوس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022