leftlogo

حكاية الـ 1000 رسالة من «BURGER KING» لعملاءها.. «الطلب فاضي ويُسبب حيرة»

A A A
برجر كينج 1
برجر كينج

يومًا تلو الآخر، تتصدر سلسلة الوجبات السريعة «برجر كنج» مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسبب أو لآخر، سواء كان ذلك بسبب خيارات الطعام النباتي أو التغريدات الكثيرة خلال فترة الإغلاق التي استمرت لأشهر طويلة ماضية، فإن العلامة التجارية لم تفشل أبدًا في احتلال العناوين الرئيسية. 

برجر كينج تحير عملائها

كالعادة، ظهر برجر كنج مرة أخرى في الأخبار؛ لكن هذه المرة، كان السبب غريبًا - غير مألوف - وفقًا لتقرير في موقع The Verge الإلكتروني، أرسلت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرًا عبر البريد الإلكتروني إيصال طلب فارغًا إلى ألف من العملاء. 


وبحسب ما ورد، بدأ البريد في الظهور في صندوق بريد العملاء في حوالي الساعة 12.15 صباحًا في 9 أغسطس 2022، وتم إرسال الرسائل من عنوان البريد الإلكتروني الترويجي الرئيسي لشركة Burger King ولم يكن هناك شيء مكتوب عليها فقط شكر للعميل أنه طلب أونلاين من برجر كينج ولا يوجد رقم للطلب أو حتى تفاصيل عن الطلب كل هذه البيانات فارغة.

 

وفي لمح البصر، ارتبك العملاء عند رؤية إيصال الطعام الأسود، وتساءلوا عما إذا كان البريد الإلكتروني الخاص ببرجر كينج قد تم اختراقه من قبل بعض "المتسللين الجائعين الذين يحاولون إقامة وليمة في منتصف الليل"، وسرعان ما انتقل العملاء إلى تويتر للتعبير عن قلقهم بشأن الموقف، و"هل حصل أي شخص آخر على إيصال برجركينج عشوائيًا هذا الصباح؟" 

تعليقات العملاء على تويتر

كتبت إحدى العميلات في تغريدة لها عبر  موقع تويتر: "لقد تلقيت 3 رسائل بريد إلكتروني مختلفة لم أكن أعرف حتى بوجودها، وقرأت تغريدة ثالثة "هل حدث شيء غريب؟ تحققت من تويتر كأسرع طريقة للحصول على إجابة، وبعدما تلقيت إيصالًا فارغًا من #burgerking وكنت أتساءل هل طلبت حتى من برجر كنج؟".


ذكرت التقارير أيضًا أن العديد من الأشخاص، الذين تلقوا رسائل البريد الإلكتروني، لم يتذكروا حتى إنشاء حساب برجر كينج وتسجيل معرف البريد الإلكتروني الخاص بهم، وبرجر كنج لم يرد بعد على هذه المسألة.

برجر كينج
نسخة من إيصال برجر كينج التي تداولها العملاء عبر تويتر

برجر كينج 1
برجر كينج


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022