leftlogo

حكاية حفل زفاف نجل بيكهام وابنة ملك البرجر.. والبوفيه بإشراف «طباخ كلينتون»

A A A
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

سكان "بالم بيتش" الذين اعتادوا منذ فترة طويلة على إقامة احتفالات المليارديرات يستعدون، اليوم الأحد، لحدث لم يشهد مثله سوى القليل من قبل، حيث يقام حفل الزفاف الضخم الذي طال انتظاره بين بروكلين بيكهام، ابن ديفيد وفيكتوريا بيكهام  البالغ من العمر 23 عامًا، وعروسه نيكولا بيلتز، 27 عامًا، والتي يمتلك والدها الملياردير نيلسون بيلتز، سلسلة مطاعم "ويندي برجر".

حفل زفاف نجل بيكهام

وبحسب موقع "ديلي ميل" البريطاني سيكون حفل الزفاف ضخمًا ويقام على مدار ثلاثة أيام، بتكلفة 3 ملايين جنيه إسترليني مع ثلاثة فساتين زفاف وثلاثة مخططين لحفلات الزفاف وثلاثة سرادقات ضخمة، وبدأ مع عشاء ليلة الجمعة وينتهي بغداء فخم غدًا، ومن المتوقع حضور الشيف البريطاني الشهير جوردن رامزي والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

أسطورة البرجر

ويعد والد زوجة بروكلين بيكهام، هو المستثمر والملياردير نيلسون بيلتز، وهو رجل عصامي يتمتع بسمعة جيدة، ترك مدرسة وارتون بجامعة بنسلفانيا في عام 1962، وبدلاً من ذلك أسس شركة الأطعمة المجمدة الصغيرة لعائلته في بروكلين، ثم أصبح أكبر موزع للأطعمة المجمدة في شمال شرق الولايات المتحدة.

 

ومن هناك؛ قام بتجميع أكبر شركة تغليف في العالم، Triangle Industries، والتي بيعت في عام 1989 بحوالي 840 مليون دولار، واشترى ماركة الشاي المثلج Snapple وسلسلة البرجر Wendy’s، وتجنب صفقة لشراء Dunkin 'Donuts، وشق طريقه في megalith Heinz.

قائمة الطعام في حفل زفاف بروكلين بيكهام

ومن المقرر أن يكون البوفيه متنوعًا، ويشمل الخيارات النباتية، والتي تمتد أيضًا إلى الاختيارات الخاصة بمن يعانون من الحساسية وحتى الخيار الخفيف، والذي يأتي تحت سقف معين يتم احتسابه من السعرات الحرارية، فيما أشرف بروكلين بيكهام بنفسه على قائمة الطعام التي ستقدم خلال حفل الزفاف.


وبحسب موقع "ياهو" فإن طعام الزفاف سيكون من قبل الطاهي السابق لدى الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وهو تييري إيسامبرت من ميامي وهو أحد أشهر الطهاة في جنوب فلوريدا، ولديه عملاء من بينهم ديور وفندي ونيمان ماركوس وإم تي في وميامي هيت، ويوصف مطبخه بأنه "إبداعات منظمة للغاية، تستند إلى وصفات أوروبية كلاسيكية من القرن السابع عشر، ممزوجة بمزيج من تأثيرات البحر الأبيض المتوسط والكاريبي والمحيط الهادئ.


نجل بيكهام
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

نجل بيكهام2
بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022