leftlogo

حكاية عامل في «برجر كينج» جمع 237 ألف دولار.. والسبب هدية «نهاية الخدمة» الضئيلة

A A A
كيفن فورد
كيفن فورد

أصبحت الوجبات السريعة خيارًا شائعًا لتناول الطعام في الخارج لملايين المواطنين حول العالم، وتضمن العديد من العلامات التجارية الكبرى لعشاق أكلاتها الحصول على الوجبات عالية الجودة بأسعار معقولة يتم إعدادها في غضون دقائق، ولكن بعض موظفين تلك السلاسل قد يحصلون على رواتب قليلة.


ونقل موقع Food NTV أن موظف ببرجر كنج في أمريكا، يدعى كيفن فورد، بعد أن أكمل 27 عامًا من الخدمة، حصل على حقيبة هدايا مكافأة له على ولائه في العمل، وكانت عبارة عن نشارة بلاستيكية وبعض الشوكولاتة والنعناع وتذكرة فيلم.


ورغم أن العامل كيفن فورد كان يُقدر هذه اللفتة الطيبة من سلسلة برجر كينج، إلا أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي انتقدوها بشدة، وقالوا إنه يستحق أفضل، لذلك قامت سيرينا ابنة كيفن فورد بإنشاء رابط على GoFundMe في 20 يونيو.


ابنة كيفن تدون عن والدها

كتبت سيرينا: "إن والدها بدأ العمل في هذه الوظيفة قبل 27 عامًا، وأنه كان يواصل العمل ليل نهار داخل السلسلة التجارية، إلا أنه في سن التقاعد، والمغادرة ستكلفه تقاعده، بأي حال من الأحوال لا نطلب المال أو أنه يتوقع أي أموال ولكن إذا شعر أي شخص بأنه ينبغي تقديره بعد العمل في برجر كنج لمدة 27 عامًا - دون أن يفوت يوم عمل واحد - أعطوه كيس حلوى قبل أيام من بلوغه سن التقاعد".

 

لكن الإنترنت لم يكن سعيدًا بهذا الموقف، وتلقى والدها دعمًا غزيرًا، وفي غضون 10 أيام فقط، تمكنت من جمع أكثر من 237 ألف دولار أمريكي من 7.3 ألف متبرع في اليوم الأخير من عمله بـ«برجر كينج»، وقال إنه سيستخدم المال في كلية أحفاده.

 

وعرضت عدد من وسائل الإعلام المحلية، قصة كفاح كيفن فورد وتاريخه في العمل في برجر كنج وساهم الممثل الكوميدي الشهير ديفيد سبيد أيضًا بمبلغ 5000 دولار. أما بالنسبة لما يخطط كيفن فورد لفعله بهذه الأموال، فيقول إنه يريد زيارة أحفاده ويأمل أيضًا في شراء سيارة، ووفقًا لـ TMZ، لدى فورد أيضًا وكلاء عقارات في فيجاس يعرضون مساعدته على شراء منزل.

كيفن فوردن
كيفن فورد يوضح هدية المطعم له بعد 27 عاما من العمل

كيفن فورد
كيفن فورد في أحد البرامج التليفزيونية

كيفن فورد 2
كيفن فورد مع أحفاده


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022