leftlogo

حكاية غادة عادل مع اللحم الضاني والأكل الليبي.. كيف تحافظ على وزنها؟

A A A
غادة عادل
الفنانة غادة عادل
الفنانة غادة عادل أم لخمسة أبناء، ومع ذلك فهي تحافظ على رشاقتها وجسدها رياضي ممشوق، فهي لا تتبع نظام غذائي معين، وتحب الطهي وتناول الطعام خاصة الأكل الليبي، ولكن لها وصفة سحرية للحفاظ على رشاقة جسمها ومزاجها العام.. تعالوا نتعرف على سر جمال ورشاقة الجملية غادة عادل.

وصفة الفنانة غادة عادل

في لقاء تلفزيوني جمع الفنانة غادة عادل ومُضيفتها الفنانة زينة في برنامج ستوب أكشن الذي كان يعرض على قناة art، تحدثت "غادة" عن سر رشاقتها رغم ولادتها المتكررة فهي أم لخمسة أبناء، وتقول إن السر في الرياضة فهي معتادة على ممارسة الرياضة كل يوم لمدة ساعة كاملة، ولا تتوقف أبدُا عن هذه العادة مهما كانت مشاغلها.

وتصف غادة عادل الرياضة بأنها سر سعادتها ورشاقة جسمها فهي لا تستطيع التوقف عن الأكل، ولم تنجح أبدُا في اتباع أي نظام غذائي، ووفرت لها الرياضة كل ما تريد، وحسنت مزاجها فهي كما وصفتها "تخلصها من الطاقة السلبية وتحسن المود".
وبعد الولادة عكفت الفنانة على ممارسة تمارين معينة لشد ترهلات البطن الناتجة عن الولادة.

نصيحتها لمن يريد إنقاص وزنه

نصحت الشباب و أي شخص يريد إنقاص وزنه، بممارسة أي نوع من الرياضة ولو نصف ساعة يوميًا فهي صحة وسعادة من وجهة نظرها.

سر حب الفنانه غاده عادل للطعام الليبي

أما عن علاقتها بالأكل فهي علاقة حب، خاصة الطعام الليبي، حيث عاشت في لبييا سنوات طفولتها وتقول أن الإفطار الرسمي الذي كان في مدرستها قديمًا كانت عبارة عن ساندوتشات الفاصوليا البيضاء والتونة بالبيض أو كما يسموها الليبين "التين بالدحي"، وكان فطار مغذي وصحي.


ومن الأكلات التي تحبها كثيرًا من المطبخ الليبي هي الأكل المطهو بالبخار أو كما يسمونه المبوخ كـ"الأرز المبوخ والمعكرونة المبوخة والخضار المبوخ" وكذلك كانت تتناول الأرز الأحمر، واللحم الضأن وهي من أفضل الأكلات التي تفضلها حتى الآن رغم دسامتها، فهي تفضل اللحم الضأن عن أي نوع لحم أخر والفاصوليا البيضاء، والكسكسي بلحم الضأن و"العصبان" أو الممبار كما نسميه في مصر وهي من الأكلات المميزة في ليبيا والتي تحبها الفنانة غادة عادل، كما تحب المكرونة الليبية كونها متأثرة بالمطبخ الإيطالي.
640x480

غادة عادل.jpg6
فستان-غادة-عادل-2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022