leftlogo

حكاية فتاة مليونيرة من عصير «الليمون» بطريقة غريبة.. والسر وصفة الجدة ولدغة النحلة

A A A
ليمونادة
ميكايلا ألمر وعصير الليمونادة الخاص بها

 

عادةً ما يبحث العديد من أفكار لمشروعات مُربحة تمهيدًا لدراستها وبدء تنفيذها، تُثمر عملية البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي أحيانا عن أفكار غريبة نجحت في جنى ملايين الجنيهات بل الدولارات، ومنها مشروع خاص بدأته فتاة أمريكية في عمر الـ 4 أعوام، وعصير الليمون، قد تندهش إذا قرأت هذه السطور، إلا أن هذه القصة حقيقية وأصبح هذا المشروع علامة تجارية تُباع داخل كبرى المطاعم والمحال الأمريكية.

 

حكاية المليونيرة الصغيرة

بحسب موقع Food NTV بدأت ميكايلا ألمر التي تبلغ من العمر 17 عامًا ومن ولاية تكساس الأمريكية، بيزنس الليمونادة حينما كانت تبلغ من العمر 4 أعوام! ونجحت في البيزنس الخاص بها، حتى أصبح علامة تجارية تباع داخل المطاعم والمحال الكبرى في كافة أنحاء أمريكا.

 

وبإلهام من كتاب الوصفات الخاص بجدتها في عام 1940 والذي كان تقريبا ممزقا، صنعت ميكايلا نسختها من الليمونادة المضاف إليها بذور الكتان والعسل من النحالين المحليين بدلاً من السكر.


وبحسب موقع «نيويورك بوست» عدلت الصغيرة الوصفة الأصلية لجدتها، وقامت بإضافة عسل النحل بعد أن تعرضت للقرص مرتين منه وحينما قرأت عنه عرفت الفوائد المتعددة للعسل.

استثمارات الصغيرة تكبر معها

بدأت ميكايلا عملها التجاري بعمل ستاند أمام منزلها وكانت تبيع الليمونادة للمارة، وبمجرد أن بدأ مشروعها في النمو، ظهرت في البرنامج التلفزيوني الواقعي للأعمال Shark Tank تطلب استثمارًا ماليًا لدعم نشاطها التجاري في عصير الليمون "Me And The Bees" وحصلت على استثمار بقيمة 60 ألف دولار.


ومن خلال عبارة "اشترِ زجاجة، أنقذ النحل!"، تبرعت ميكايلا بنسبة 10% من الأرباح للجمعيات الخيرية التي تنقذ النحل منذ أن بدأت مشروعها، والآن، أطلقت نكهات مختلفة من عصير الليمون الخاص بها، حيث تم إضافة التوابل مثل الزنجبيل والنعناع والكرز الأسود والكمثرى.

مقابلة الرئيس الأمريكي

قادتها أعمالها التجارية التي تقدر بملايين الدولارات إلى مقابلة الرئيس السابق باراك أوباما أيضًا، وهذا ليس كل شيء، فقد نشرت كتابًا يروي قصة رحلتها كرائدة أعمال شابة، ومن كان يظن أن كوبًا من عصير الليمون محلي الصنع يمكن أن يؤدي بطفلة إلى مصاف المليونيرات وأن تلتقي بالرئيس الأمريكي.

ميكايلا 2
ميكايلا
ليمونادة
ميكايلا ألمر وعصير الليمونادة الخاص بها

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022