leftlogo

حيلة ذكية للتخلص من دهون البطن.. «شد عضلاتك برنات المنبه»

A A A
دايت 1
حيلة ذكية للتخلص من دهون البطن

يجتهد عدد كبير من الأشخاص في التخلص من الوزن الزائد، خاصة الدهون المتراكمة في منطقة البطن، فهي أكثر ما يزعج الكثير، والتي تجعل البعض يلجأ إلى العمليات الجراحية التي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل الصحية الخطيرة، لذلك سنقدم لكم في التقرير التالي، طريقة سهلة وبسيطة للتخلص من دهون البطن، والتي ستوضحها الدكتور مي جمال، أخصائية التغذية العلاجية، من خلال منشور لها على صفحتها الشخصية.

فوائد شفط البطن

قالت الدكتور مي جمال، أخصائية التغذية العلاجية، إن هناك العديد من الفوائد الصحية والتي تنتج عن حركة شفط البطن، وتساعد تلك الخطوة البسيطة في تقوية عضلات البطن والعمل على تقليل ترهلات البطن، حيث يساعد شفط البطن أيضًا خاصة أثناء المشي على تحفيز وحرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن بطريقة أسرع وأسهل، كما تعمل حركة شفط البطن، على التذكير دائما بالرغبة في الظهور بشكل أفضل وزيادة الثقة.

 

وتابعت أخصائية التغذية العلاجية: "شفط البطن بيفكرك دايماً إنك بتحاول تظهر بشكل أفضل فبيزود ثقتك بنفسك، ويمكن عمل تلك الخطوة أثناء المشي أو الاسترخاء أمام التلفزيون أو في أي مكان دون الحاجة إلى مجهود".

شفط البطن حركة بسيطة وعادة مع الوقت

وأكدت الدكتورة مي جمال، أن شفط البطن يساعد أيضًا على الالتزام بالدايت وإنقاص الوزن بشكل صحي وأسرع، وبعد وقت قصير ستصبح عملية وحركة شفط البطن عادة يمكن عملها في أي وقت ولا تحتاج إلى أي مجهود  كبير، ومع مرور الوقت تساعد في تحسين مظهر البطن وخسارة الدهون المتراكمة بها، وهذه من أهم فوائد شفط البطن.

 

وأشارت إلى أنه يمكن شفط البطن بأكثر من طريقة من خلال ضبط المنبه الموجود في الهاتف 5 مرات في اليوم الواحد بحيث يعطي إنذار بمعياد عملية شفط البطن، قائلة: «ضبط الموبايل خمس مرات في اليوم في وقت تكون ضامن إنك صاحي فيه ومع كل رنة منبه هتشفط بطنك لحد ما تنسىٰ وأنت وحظك بقا تشفطها دقيقه أو دقيقتين أو عشر دقايق أو حتي عشر ثواني لحد ما تنسىٰ أو تنشغل.. في الأول هتلاقي نفسك بتشفط بطنك مع كل رنة منبه وبعد كده هتلاقي نفسك بتشفطها طول اليوم في أوقات مختلفة، وبهذه الطريقة يمكن خسارة الوزن بطريقة بسيطة وسهلة ولا تحتاج إلى مجهود».
حركة شفط البطن

دهون البطن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022