leftlogo

«خطط صح واكسب أكثر».. دورة تدريبية للتخطيط الجيد لمشروعات الأكل بـ«MonApetit»

A A A
كورس التخطيط
كورس التخطيط وتكلفة المشاريع الغذائية

يحتاج الراغبون في بدء مشروعهم الخاصة بالطعام «مطعم أو كاترينج لصنع الطعام في المنزل»، إلى معرفة الكثير قبل البدء في هذا المشروع، والتخطيط الجيد له ومعرفة تكلفة إنشاءه، لذلك تطلق مدرسة الطهي الشهيرة مون أبيتيت MonApetit ورشة عمل تخطيط وتكلفة مشاريع الأغذية مع علاء ممدوح، يوم الأربعاء 21 سبتمبر.


تفاصيل الورشة

ستقودك ورشة العمل هذه عبر الخطوات الصحيحة لبدء مشروعك الخاص، وهي دورة تدربية عن تخطيط المشروعات الغذائية وتكلفة الاغذية ستمنحك هذه الدورة الخبرة لبدء مشروعك الخاص.

 

خلال الدورة التدريبية يتعلم المشاركون، كيف تختار فكرة والمفهوم الصحيح لمشروعك وكيفية إنشاء استراتيجية تسويقية لبدء مشروعك ومعرفة الخطوات الصحيحة لبدء مشروعك وكيفية حساب تكلفة الطعام وكيفية خلق الربح وتجنب الخسارة وفق الحسابات الصحيحة وكيفية اختيار الفكرة و المشروع المناسب وكيفية عمل دراسة تسويقية للبدء في مشروعك وكيفية ترتيب الخطوات بشكل صحيح لبدء المشروع والنقاط الأساسية التي يتم على أساسها الشراء والاستلام وكيفية تحديد تكلفة الأغذية وكيفية تحقيق أرباح وتجنب الخسائر على اسس حسابية.

من هو علاء ممدوح؟

علاء ممدوح استشاري خدمات غذائية وخبير تجاري أغذية ومشروبات ساعد في زراعة أكثر من 25 مشروع غذائي خلال السنوات القليلة الماضية، وهو فندقي سابق تعامل مع الموارد البشرية في العديد من الفنادق الدولية كما عمل كأحد مطوري مراكز تدريب الطهي في مصر (CTC)  وأدار لمدة ثماني سنوات، وكان مسؤولاً عن الإشراف على تخريج وتوظيف حوالي 1200 طباخ.


يعمل علاء ممدوح حاليا مؤسس CO-Founder & CO في أكاديمية Monappetit  Culinary & Hospitality Academy الذي وضع أساس Monapetit كمنظمة وساعدها في أن تصبح واحدة من الشركات الرائدة في خدمات الطعام في مصر.

إيه هي مدرسة منى أبيتيت للطهي؟

مدرسة Monappetit هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.

كورس التخطيط
ملصق كورس التخطيط وتكلفة المشاريع الغذائية

31932579_921821234609260_8022177500727607296_n


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022