leftlogo

خلاط «التفريغ الهوائي».. بطل «المطبخ الجديد» متوفر بـ Zepter

A A A
خلاط أرتيمكس برو من شركة Zepter
خلاط أرتيمكس برو من شركة Zepter

لدى شركة سبتر Zepter العديد من أجهزة المطبخ التي تتميز بتقنية عالية وجودة لا تقارن، ومنها الخلاط ومحضر الطعام "أرتميكس برو"، والذي وصفته الشركة بأنه "بطل المطبخ الجديد"، الذي يجب اقتناؤه حيث يقوم بخلط الطعام وخفقه وطهيه في وعاءٍ واحد، باستخدام تقنية تفريغ الهواء، ولذلك فهو يعد بمثابة طباخ وخلاط آلي فائق القوة وفائق الهدوء والاحترافية نظرًا للمزايا التي يتمتع بها.

مزايا خلاط أرتيمكس برو
يضمن الخلاط الجمع بين تقنية 3D Cyclone Pro والمحرك القوي عالي السرعة ووظيفة NutriSafe Vacuum، للحصول على أفضل النتائج مع تحضير الطعام اللذيذ والمغذي في لمح البصر وبضجة أقل في المطبخ، وما عليك سوى اختيار واحد من 16 برنامجًا والاستمتاع بتجربة طهي جديدة وسريعة وصحية. كما أنه يعد صديقًا للبيئة.

 

تكنولوجيا مستدامة

تقوم عملية السحق الدقيق باستخلاص الحد الأقصى من العناصر الغذائية من المكونات، مما يجعلها أكثر توفرًا ليتمكن الجسم من امتصاصها، كما أن وظيفة التفريغ الهوائي للوصفات الباردة تقوم بإزالة الهواء من وعاء الخلط وهو الأمر الذي بدوره يمنع عملية الأكسدة، وتضمن هذه التكنولوجيا الثورية أقصى قدر من استغلال العناصر الغذائية والاحتفاظ بها بالإضافة إلى الحصول على مزيج سلس تمامًا.

جهاز ذكي لتحضير وجبات صحية بسرعة وسهولة

مع نمط حياتنا المجهد والسريع في يومنا هذا، تشكل التغذية المثلى والنظام الغذائي المتوازن تحديًا متزايدًا للحفاظ على صحتك وعيش نمط حياةٍ صحي، ولهذا يتناسب جهاز "أرت ميكس برو" تمامًا مع أسلوب الحياة الحديث والمزدحم اليوم، فهو خلاط سريع وسهل ومتعدد الاستخدامات لتحضير وجبات صحية ولذيذة وتقليل الفوضى في المطبخ.

 

اكتشف القوة التحويلية لجهاز "أرت ميكس برو"، والتي تساعدك على توفير الوقت وإضفاء لمسة احترافية على طعامك، سواء كنت من الطهاة الهواة أو المحترفين فالجميع سيقدرون فوائد وأهمية هذا الجهاز على حدٍ سواء، ويمكنك الاستمتاع بالإبداع في صنع الكعك اللذيذ والصحي ووجبات الأطفال والشوربات والأطباق الرئيسية في أسرع وقت، ويتيح المحرك القوي عالي السرعة مع تقنية الخلط المبتكرة، عملية خلطٍ ممتازٍ للطعام، مع الحفاظ على العناصر الغذائية ونضارة الطعام لفترة أطول، لأنه لا يتأكسد.


برنامج المشروبات الباردة في "أرت ميكس برو":

- عملية تخزينٍ مفرغة من الهواء- تمنع الأكسدة.
- عصير الفاكهة والخضروات.
- كوكتيل الفواكه الطازجة.
- كوكتيل الفواكه المجمدة.
- سحق الثلج.
- عصير العنب.
- حليب البندق.
- تنظيف الوعاء من الداخل.

برنامج الوجبات الساخنة:

- شوربة.
- صوص/ شوربة كريمية.
- عصيدة/ هريس.
- مربى.
- حبوب الفطور مع الحليب.
- عصيدة الحبوب الكاملة.
- طبق الأطفال.
- تنظيف الوعاء من الداخل.

artmix_pro-04-2-(1)
خلاط أرتيمكس برو من شركة Zepter

artmix_pro-021-(1)

خلاط أرتيمكس برو من شركة Zepter

artmix_pro-011-(2)
خلاط أرتيمكس برو من شركة Zepter

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022