leftlogo

«خلي بالك».. مطعم سنغافوري يُغرم الأباء 200 جنيه بسبب «إزعاج الأطفال» اعرف الحكاية

A A A
طفل
طفلة

بالتأكيد، سمعنا جميعا عبارة «الصمت من ذهب»، ويبدو أن هناك مطعم وضع هذه العبارة قيد التطبيق وعاقب على عدم تحقيقها، وهو مطعم في سنغافورة قام بوضع غرامة تُضاف إلى تكلفة الخدمة والتي أثارت الجدل عبر مواقع الانترنت.

غرامة مثيرة للجدل

أفاد موقع Foodbeast، أن مطعم Angie's Oyster Bar & Grill أبلغ أحد العملاء بشكل عرضي بفرض «رسوم صراخ الأطفال» بعد أن طلب مقعدًا مرتفعًا للأطفال أثناء لزيارتهم للمطعم، ورد عليه المطعم في رسالة جاء فيها: «نود أن نعلمكم أنه لا يتوفر لدينا أي كرسي أطفال، لأننا لسنا مطعما صديقا للأطفال، وجميع الأطفال مرحب بهم لتناول العشاء في Angie's، ومع ذلك، لن يتم التسامح مع صراخ الأطفال / الأطفال غير المنضبطين الذين يزعجون الضيوف الآخرين، وأن الغرامة التي ستطبق هي 10 دولارات» وختموا الرسالة برمز تعبيري لوجه مبتسم.


انتشار واسع عبر الإنترنت

نظرًا لانتشار النص على نطاق واسع، فقد غمرت صفحة مراجعات Google الخاصة بـ Angie’s Oyster Bar & Grill تعليقات من الأشخاص المستائين من التكلفة الإضافية، وكتب أحد المستخدمين الذي أعطى المطعم تقييما بنجمة واحدة: «التمييز ليس فقط ضد الأسرة التي لديها أطفال ولكن أيضا ضد الأسرة ذات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. هناك الكثير من أجل الشمولية»، واستجاب مطعم Angie’s Oyster Bar & Grill منذ ذلك الحين للتعليقات السلبية من خلال تقديم شرح عن سبب تطبيقهم للرسوم الإضافية.

سبب الغرامة

رد الموقع على التقييم السلبي، وكتب رسالة لعملائه: «خلال الأشهر القليلة الماضية، تلقينًا عددًا متزايدًا من الشكاوي من أطفال يركضون دون مراقبة أو يزعجون طاولات أخرى أثناء فترة الخدمة، وبسبب هذه التجارب، شعرنا أنه ليس لدينا خيار سوى فرض عقوبة لمعالجة مثل هذه المواقف المؤسفة».


وأضاف المطعم «نظرا لأن العمال يحملون باستمرار طعامًا ساخنًا وأطباقا قابلة للكسر وأدوات مائدة حادة، فقد اعتبر المطعم هذه الأشياء خطيرة، كما يُنظر إلى الضوضاء المفرطة الصادرة عن الأطفال على أنها غير محترمة لرواد تناول الطعام الآخرين الذين قد يرغبون في تناول الطعام في جو هادئ ومريح».

مطعم

طفل


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022