leftlogo

خلي جسمك زي ليلى علوي وأحلام.. كيف يخسر النجوم الوزن الزائد؟

A A A
ديانا كرازون
ديانا كرازون
أعلنت الكثير من نجمات الفن والغناء خسارتهم الوزن، في أوقات مختلفة، لأسباب مختلفة كانت صحية أو مرضية، أو أعمال تتعلق بالأدوار المطلوبة منهم، وأكدوا أنهم اتبعوا دايت قاسي لخسارة الوزن، وبالفعل ظهروا مختلفين تماما بعد خسارتهم الوزن. ومن خلال السطور التالية نتعرف على الطرق المختلفة في خسارة الوزن وكيف تغلبوا على السمنة، وخسر بعضهم 40 كيلوجراما من وزنه، تعرف على التفاصيل.



أحلام الإماراتية

استطاعت أحلام الإماراتية التغلب على وزنها الزائد، وخسارة نحو 15 كيلوجراما، بعد خضوعها لدايت صحي أسبوعي يعدل بشكل مستمر من قبل طبيبها الخاص، وهو دايت قاسي، كما قامت بالعلاج بالإبر الصينية.

ليلى علوي

ظهرت الفنانة الجميلة ليلى علوي في عدد من السيشن والفيديوهات على جمهورها لتخطف أنظارهم بعد خسارتها الوزن، وجعلتهم يتسائلون عن سر رشاقتها وطريقة خسارة الوزن، بعد أن كانت تعاني من الوزن الزائد، وكشفت ليلى علوي أنها استمرت لمدة 5 أشهر في نادي للتخسيس، وهو ما أفقدها 20 كيلوجراما من وزنها، حيث نظمت طعامها.
كما أشارت إلى أنها لم تقم بأي عمليات جراحية لخسارة الوزن، بل كان كل اهتمامها اتباع دايت صارم، وهو ما أفقدها الوزن الزائد خلال فترة ما بين 5 إلى 8 أشهر.

ديانا كرازون

خاضت ديانا كرازون محاولات كثيرة جدا لخسارة الوزن، وكانت تجربتها الأشهر في عالم الفن، فقد قامت بعملية تكميم المعدة مرتين، وباءت المحاولات بالفشل، لكنها قررت بعدها اتباع دايت الماء، وهو ما أفقدها 35 كيلوجراما من وزنها.

سمية الخشاب

ظهرت النجمة سمية الخشاب بإطلالة رائعة ورشاقة لم يعهدها جمهورها، ما جعلهم يتسائلون عن طريقة خسارتها قرابة 16 كيلوجراما من وزنها، وأكدت الفنانة أنها اتبعت دايت العصير والماء.
ديانا كرازون 2
دايت ديانا كرازون
ليلى    علوى
دايت ليلى علوي 
سمية
دايت سمية الخشاب 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022