leftlogo

«دايت الأسبوع» أسرع نظام لإنقاص الوزن 5 كيلو في 7 أيام.. جربه لو عندك مناسبة

A A A
دايت لو كارب
دايت سريع
لكل فتاة وسيدة طقوس خاصة لخسارة وزنها الزائد، فتجدهن جميعا ساعيات لأجل حلم الرشاقة والتمتع بالقوام الرياضي الجذاب، لكن منهن ليس لديه الصبر كثيرا خاصة أثناء الدايت، لذلك تكشف نورا الترهوني، أخصائية تغدية علاجية وتخسيس، عبر منشور لها على صفحتها الخاصة بـ"الفيس بوك"، طبيعة دايت الأسبوع، مؤكده أنه دايت سريع للتخلص من 5 كيلوجرامات من وزن الجسم دفعة واحدة خلال أسبوع كما هو موضح في اسمه.

دايت الأسبوع «قاسي» لكن فعال!

أكدت أخصائية التغدية العلاجية، أن هناك الكثير من السيدات يتجهن إلى العمليات لخسارة الوزن بشكل سريع، لكن مع اتباع دايت الأسبوع يمكنك خسارة 5 كيلوجرامات سريعا، خاصة لو كان لديك مناسبة خاصة، فهذا هو الدايت المناسب، لكن مع الحرص ألا يكرر هذا النوع خلال الشهر إلا مرة واحدة لأنه يعتبر دايت قاسي، ومن خلال السطور التالية نكشف وجبات الدايت السريع، الذي يخلصكم من 5 كيلو جرامات من وزن الجسم في 7 أيام فقط.

نظام وجبات «دايت الأسبوع» لإنقاص الوزن بسرعة


اليوم الأول ـ تناول فاكهة فقط:

يسمح في اليوم الأول بتناول جميع أنواع الفاكهة ماعدا المانجو والعنب والتين والموز، ويفضل تناول: التفاح والبطيخ وجميع الحمضيات، لاسيما أنه يمكنك تناول الكمية التي تريدها ويفضل أن تكون طازجة.

اليوم الثاني ـ تناول الخضروات فقط:

في اليوم الثاني تناول الخضروات النيئة أو المسلوقة فقط، ويمكن إضافة القليل من الملح أو الفلفل الأسود أو الزيت أو الزبدة أثناء إعداد هذه الخضروات.

اليوم الثالث ـ تناول الفاكهة والخضروات معاً:

يمكنك خلال اليوم الثالث تناول الفاكهة والخضروات، مع الحرص على عدم استخدام الزيت أو الزبدة أو الجبن أو الحليب أثناء إعداد الخضروات، وتكون الخضروات نيئة أو مسلوقة، والممنوع منها هو: البطاطا الحلوة والمانجو والتين والعنب، ويمكن تناول الموز فقط، ويمكنك أيضا تناول وجبة خفيفة مع إضافة عيدان الكرفس بين الوجبات .

اليوم الرابع ـ للموز والحليب:

في اليوم الرابع تناولى 8 ثمرات موز مع 3 أكواب من الحليب الخالي من الدسم، وطبق شوربة خضار على مدار اليوم، وتكون عبارة عن: البصل والفلفل الأخضر والكرنب والخس والكرفس والجزر والقليل من الملح والفلفل.

اليوم الخامس ـ الأرز البني مع كوكتيل الفواكه:

تناولى في اليوم الخامس، كوكتيل الفاكهة والخضروات، إلى جانب كوب صغيرة من الأرز البني المسلوق مع ثمرتين من الطماطم وتفاحة واحدة لعمل سلطة و1/2 كوب من الحليب خالي الدسم وبرتقالة واحدة و1 جريب فروت طوال اليوم.

اليوم السادس - خضروات وأرز:

تجنب الزيت والزبدة والقشدة والجبن أثناء إعداد الخضروات، وتناول المزيد من السلطة الخضراء وشوربة الخضار طوال اليوم حتى الشبع، مع إضافة 1 كوب صغير أرز بني مسلوق .

اليوم السابع ـ الأرز والخضروات وعصير الفاكهة:

تناول الكثير من سلطة الخضروات، وشوربة الخضار، مع كوب من الأرز البني المسلوق، وعصير الفاكهة الطازج ويفضل الجريب فروت أو البرتقال.


تناول الفاكهة والخضروات


دايت سريع


تناول الفاكهة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022