leftlogo

دايت النجمة الأمريكية كيت ابتون لخسارة الوزن الزائد في 8 أشهر

A A A
Kate  Upton
الجميلة كيت ابتون
كيت ابتون، عارضة أزياء وممثلة أميركية جميلة، موديل لملابس السباحة، ولدت ابتون في 10 يونيو 1992، بولاية ميشيغان، ونشأت في ملبورن فلوريدا، وهي ابنة شيلي (ني ديفيس) بطلة تكساس للتنس سابقا، وجيف أبتون، مدير ألعاب قوى، وعمها الممثل الأمريكي فريد ابتون.

قوام رائع

اقتحمت كيت عالم النجومية والفن، بسبب جمالها الأخاذ وقوامها الممشوق الذي ميزها كثيرا عن غيرها في عالم عروض الأزياء والتمثيل، فيتسائل البعض كيف تحافظ على رشاقتها وجمالها، ومن خلال السطور التالية نكشف كيف تحافظ كيت ابتون على رشاقتهاـ وفقا لما جاء في موقع fitnessreaper المعني بصحة ودايت النجوم.

ماذا فعلت كيت ابتون لخسارة الوزن في 8 أشهر فقط؟!

منذ 8 أشهر مضت قررت كيت أن تلتزم بنظام رياضي وغذائي لخسارة الوزن، فبدأت بمساعدة مدرب خاص يدعى Ben Bruno، والذي ساعدها كثيرا على خسارة الوزن، والظهور بالمظهر النحيف خلال 8 أشهر فقط، فحصلت كيت على جسم رشيق ومثالي، وكشف مدربها مؤخرا ماذا فعلت كيت حتى تصل إلى هذا الجسم خلال شهور قليلة فقط.

عادات كيت الغذائية والرياضية


1- الإرادة القوية

قال مدرب كيت الخاص، إنها تتمتع بإرادة قوية جدا منذ اليوم الأول في البرنامج الخاص بها، وهو ما ساعدها كثيرا على خسارة الوزن، وقررت كيت منذ اليوم الأول وعزمت على خسارة وزنها، وبالتالي حصلت في النهاية على جسم رشيق وقوام رائع.

2- الدايت الصحي

اتبعت كيت ابتون دايت صحي لخسارة الوزن، يعتمد في أساسه على الأطعمة الصحية، والابتعاد عن الأطعمة الجاهزة، وهو ساعدها كثيرًا على خسارة الوزن.

3- التمارين

اعتمدت كيت ابتون على نظام تمارين لتقوية العضلات فكانت تمارس الرياضة 5 أيام في الأسبوع لمدة ساعة، واستهدفت التمارين كل عضلات جسمها عن طريق رفع الأثقال، وهو ما ساعدها كثيرا على شد جسمها بالكامل والحصول على مظهر رشيق.

4- البروتين

اعتمدت كيت ابتون في الدايت الخاص بها على الأطعمة الغنية بالبروتين، والتي تعمل على حرق دهون الجسم، وهو ما لعب دورا في خسارتها الكثير من الوزن، إلى جانب توقفها عن الأطعمة الغنية بالسكر والدسمة، وبالتالي وصلت إلى الحلم الذي عملت عليه لمدة 8 أشهر.

5- السيطرة على الشهية

كانت أهم العوامل التي خسرت بها كيت ابتون الوزن، وفقا لما صرح بها مدربها الخاص أنها سيطرت تماما على شهيتها، والتزمت بالجدول الخاص بها خلال الـ 8 أشهر، وهذا أتي بنتائج مذهلة.
kate-upton
تعرف على أسرار رشاقة كيت ابتون
kate-upton-in-purple-dress
Kate Upton
30ee0aab-8a77-4cb4-a94a-f24085ad4a05_w948_r1.778_fpx45_fpy27
كيت ابتون عارضة أزياء وممثلة أميركية جميل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022