leftlogo

دايت "كامبريدج" سر جمال ورشاقة نجمة الدراما الكويتية نور الغندور

A A A
نور الغندور
نور الغندور

نور الغندور، ممثلة مصرية مقيمة بالكويت، من مواليد عام 1993، تخرجت عام 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت، بدأت مشوارها الفني كمذيعة في قناة "الراي"، وأصر عليها الفنان محمد العجيمي لتشارك كممثلة بأحد المسلسلات؛ فاتجهت إلى التمثيل، وحققت نجاحا حينها وشهرة كبيرين، بعد بطولة مسلسل "سكن الطالبات".

وواصلت عملها في التمثيل وشاركت في العديد من الأعمال الفنية، وقدمت الغندور فقرة خلال برنامج "مطبخ إلهام" على قناة الراي مع الممثلة إلهام الفضالة عام 2011، وكشفت الغندور عبر حسابها على سناب شات عن سر رشاقتها وخسارتها الوزن، بدايت كامبريدج.

نور الغندور تتغزل في ودايت كامبريدج

صرحت المصرية نور الغندور، عبر حسابها على "سناب شات"، أنها تتبع دايت كامبريدج حتى يساعدها على خسارة الوزن على المدى الطويل بشكل صحي وآمن، وهو دايت مرن للغاية؛ فهو يقدم عدة بدائل لكي تتناسب مع طبيعة جسمها، وتابعت أنه مفيد أيضا وبدائله تلائم كل جسم، ومن ثم يضمن خسارة الوزن بشكل منتظم على عكس بعض أنواع الدايت الأخرى.

دايت كامبريدج بديل التكميم الآمن

تابعت الغندور، أن دايت كامبريدج يقدم مجموعة من الخلطات على شكل 12 صنفاً مختلفاً من الأطعمة وتكون عبارة عن: مكرونة أو عصيدة أو سموثي، ويعتبر بديلا للتكميم، لاسيما وأنه لا يؤثر على الشعر أو البشرة؛ فهو لا يحرم الجسم من الفيتامينات التي يحتاجها الشعر والجلد.

ما هو دايت Cambridge؟

Cambridge diet، هو أحد أنواع الدايت التابعة لمركز كامبردج لإدارة الوزن Cambridge Weight Plan، وهو مركز بريطاني عالمي متخصص في إدارة الوزن وعلاج السمنة.

ودايت كامبريدج عبارة عن نظام يعتمد بشكل أساسي على شراء أغذية خاصة بنظام غذائي محدد وتناولها يعمل على فقدان الوزن سريعا وبطريقة صحية بمعدل 6.5 كيلوجرام في غضون 4 أسابيع فقط، لأنه يعتمد في الأساس على أنظمة قليلة السعرات الحرارية بحسب الوزن المراد خسارته.
ويستبدل دايت كامبردج الوجبات التقليدية الدسمة بالسوائل والشوربات وبعض المنتجات الغذائية الجاهزة الأخرى، الغنية بالبروتينات والدهون الأساسية والفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم، تحت نظام غذائي صحي ومتوازن، فيكون له كثير من الفوائد.

فوائد دايت كامبردج:


1- يعمل دايت كامبريدج على خسارة الوزن سريعا.
2- يخلص دايت كامبريدج من السمنة ويفقدك أكثر من 15 كيلو.
3- يعمل على الوقاية من انقطاع النفس أثناء النوم.
4- دايت غني بالفيتامينات والمعادن الضرورية للجسم، ويتسم بالتوازن الغذائي.
5- يضبط دايت كامبريدج مستويات السكر بالدم وإدارة مقدمات الإصابة بالسكري.
6- يعالج دايت كامبريدج اضطرابات القلب والأوعية الدموية.
7- يقي دايت كامبريدج من هشاشة العظام.
نور الغندور 1
نور الغندور
2188761_1649395313
الفنانة الجميلة نور الغندور
5537601-701661213
نجمة الدراما الكويتية نور الغندور

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022