leftlogo

«دجاج بالناتشوز».. أحدث اختراعات «KFC» بالهند وهذه مكونات الصندوق «المُثلث»

A A A
دجاج ناتشوز
دجاج ناتشوز

 

دائما ما تُبهرنا العلامة التجارية الأشهرفي عالم الوجبات السريعة «KFC» بالعديد من الابتكارات والاختراعات التي تُسعد ملايين المواطنين حول العالم، فإذا ذُكر أمامنا كنتاكي فرايد تشيكن يشرد  الذهن على الفور بالدجاج المقلي «الدجاج الطري من الداخل المُحاط بالطبقة المقرمشة»، وأكثر ما ينال إعجاب عُشاق الوجبات السريعة هو التجارب المستمرة التي تواصل KFC وأخرها الابتكارات الجديدة في الهند إضافة «فشار ناتشوز» إلى قائمتها.

 

دجاج الناتشوز من كنتاكي

«فشار ناتشوز»، من كنتاكي فرايد تشيكن، عبارة عن دجاج مقرمش بحجم صغير جدًا وعصير، ووفقًا لبيان رسمي، تعاونت KFC India مع Doritos وPepsiCo لإطلاق أحدث ابتكار KFC Popcorn Nachos، وأكد البيان أن هذا المزيج الجرئ من فشار الدجاج والناتشوز سيتم تقديمه في صندوق مثلثي. 

 

ويمكن للمستهلك اختيار الطريقة التي يريد تناول الوجبة الخفيفة بها، من خلال وضع الناتشوز على KFC Popcorn أو الفشار على الناتشوز، وتزيينها بأي من الصلصات حسب الحالة المزاجية لصاحب الطلب.

دجاج الناتشوز في السينما الهندية

بحسب موقع Food NTV، قامت العلامة التجارية "كنتاكي الهند" بإشراك المخرج الهندي كاران جوهر والممثل الشهير سرينيدهي شيتي في حملة "دجاج ناتشوز"، وانتقل كاران جوهر إلى إنستجرام لمشاركة جزء من الحملة الإعلانية، وقال "نعم سناك لذيذ.. إنها ليست وجبة خفيفة.. إنها دراما.. مثيرة للاهتمام إلى حد بعيد"، وتحدث موكش شوبرا كبير مسؤولي التسويق في KFC India عن الإضافة الجديدة إلى قائمة KFC، قائلا: "القليل من الهشاشة والقرمشة تحدث بعض الإثارة في الروتين اليومي للأكلات المعتادة". 


تاريخ الناتشوز

ليس للناتشوز تاريخ قديم وإنما التاريخ نفسه لرقائق التورتيلا التي يصنع منها الناتشوز بالأساس، وهي رقائق خبز صنعت في المكسيك منذ أكثر من 10 آلاف عام من دقيق الذرة، أما الناتشوز نفسه، وهو الطبق الذي يصنع من التورتيلا مضافا إليه أنواع مختلفة من الإضافات مثل الجبن أو الخضرات أو صوصات متنوعة، فقد صنع في العصر الحديث في مدينة بيدراس نيرجاس المكسيكية.

دجاج ناتشوز 2
دجاج ناتشوز  3
دجاج ناتشوز وكاران جوهار
فيديو كاران جوهر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022