leftlogo

ديفيد بيكهام مع والدته على السفره.. ياترى مامته طبختله أيه ؟

A A A
ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام مع والدته

 

عندما يتعلق الأمر بالطعام، فهناك بعض الأطباق التي يمكن أن تجعلنا نشعر بالحنين إلى حد كبير سواء كانت المكرونة أو السندويشات بالجبنة والطماطم أو المعجنات أو البطاطس المقلية، حيث إن هذه الأطعمة التي استمتعنا بها جميعًا في أيام طفولتنا،  مجرد قضمة من هذه الأطعمة اللذيذة يمكن أن تعيدنا إلى الأوقات الأسعد والأكثر براءة في حياتنا، واتضح أن المشاهير المفضلين لدينا لا يختلفون أيضًا، ولهم أكلاتهم المفضلة.

بيكهام يعود لطفولته بهذه الأطعمة

بحسب موقع Food NTV استمتع لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام مؤخرًا بعشاء لذيذ مع والدته ساندرا بيكهام، حيث شارك معها صورة شخصية وكشف عن الأطعمة المذهلة التي أعدتها له، والتي تضمنت بعضًا من الأشياء المفضلة في طفولته، 
وتمت مشاركة الصورة الجميلة على الحساب الشخصي لبيكهام على انستجرام وحصدت ما يقرب من مليون إعجاب في فترة زمنية قصيرة، وكانت صورة سيلفي مع والدته ساندرا وكانا جالسين على طاولة الطعام.

 


وتمكنا من إلقاء نظرة على الأطباق الرائعة التي أعدتها له والدة لاعب كرة القدم، وكشف ديفيد بيكهام بنفسه عن كل تفاصيل الطعام الذي طهته في التعليق المنشور، وكتب في التسمية التوضيحية: "لا يمكنني تجاهل العشاء مع والدتي، جامون، ورقائق البطاطس، أناناس، بيض مقلي، كولسلو، بازلاء طرية. المفضلة لي كطفل، شكرًا أمي".


يبدو أن الثنائي كان لهما وليمة لذيذة معًا، ضمت بعض الأطعمة البريطانية الكلاسيكية التي كشف بيكهام أيضًا أنها المفضلة لديه، ولم يكن هذا كل ما يأكلونه، فقد كشف أن الوجبة الفخمة "أعقبها مربى دونات وكوب من الشاي"، كما اعتذر ديفيد بيكهام لأخته جوانا بيكهام لعدم دعوتها، وكتب في المنشور "آسف جوانا، كانت الملكة في المنزل لتناول العشاء".

ليست المرة الوحيدة لبيكهام

هذه ليست المرة الوحيدة التي يشارك فيها ديفيد بيكهام جانب آخر من اهتمامه بالطعام، حيث يشارك أسطورة كرة القدم بانتظام تحديثات ومقتطفات من يومياته لعشاق الطعام الخاص به على إنستجرام الذي يتابعه من خلاله 73.2 مليون شخصا.


ومؤخرًا كشف ديفيد بيكهام أيضًا عما تأكله زوجته فيكتوريا بيكهام في يوم واحد، وقال إن عضوة سبايس جيرلز السابقة كانت تتناول نفس الوجبة منذ 25 عامًا.



ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام مع والدته

ديفيد بيكهام2
ديفيد بيكهام

ديفيد بيكهام عبر حسابه بانستجرام

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022