leftlogo

يملك عدة مطاعم في نيويورك ولوس أنجلوس ومطعم في لندن

«ديمي مور» تعيش قصة حب مع شيف سويسري.. بعد إعلان فقد طليقها «بروس ويليس» النطق

A A A
29658Image1-1180x677_d
ديمي مور

في الوقت الذي أعلنت عائلة النجم الأمريكي بروس ويليس اعتزاله مهنة التمثيل، أثر تأكد إصابته بفقدان النطق، وإصدارها بياناً مشتركًا موجهًا إلى الجمهور، أشاروا فيه إلى أن التشخيص الطبي أكد أن حالة بروس ويليس ستؤثر بشدة على قدراته المعرفية، وقالو أن هذا الوقت مليء بالتحديات لعائلتهم، وأنهم يقدرون بشدة استمرار حب الجمهور وتعاطفهم ودعمهم، توقع محبو صاحب سلسلة الأفلام الأشهر "داي هارد" أنه سليقى الدعم من كل المقربين منه، وأولهم طليقته النجمة "ديمي مور" على أقل تقدير.

إلا أن "ديمي" في وادٍ آخر، حيث تعيش قصة حب منذ عدة أشهر بحسب ما كشفته الصحافة العالمية مع شيف سويسري مشهور وله عدة مطاعم في نيويورك ولوس أنجلوس، ولكن هل كانت تعلم "ديمي مور" البالغة من العمر  59 عامًا أن قصتها الجديدة  ستكون حديث الصحافة جنبًا إلى جنب مع قصة مرض النجم العالمي بروس ويليس؟، وفي FoodToday نعرفك من هو هذا الشيف الشهير الذي أنساها حياتها مع "ويليس" وطليقها الآخر بعده الممثل "أشتون كوتشر".

غرام المطعم السويسري
بحسب ما كشفته مجلة Page Six، تعيش النجمة ديمي مور البالغة من العمر 59 عاماً قصة مع الطاهي السويسري المشهور دانيال هام، والذي يقيم في نيويورك ويملك فيها عدة مطاعم أشهرها Eleven Madison Park، إضافة لمطاعم في لوس أنجلوس ومطعم في لندن.

ديمي تكبر حبيبها الجديد بـ 13 عاماً، حيث يبلغ هو من العمر 46 عاماً، ويبدو أن كل شيء يبدأ وينتهي عند الطعام، وأن لسحر المطبخ تأثيره على النجمة العالمية التي نسيت من أجله ارتباطها الأشهر والأطول في هوليوود مع بروس ويلز، الذي دام لـ 13 عامًا، حتى انفصلا عام 2000، وقد رزقا بـ3 بنات؛ "رومر" وتبلغ من العمر 33 عاماً، و"سكاوت" وتبلغ من العمر 30 عاماً، إضافة إلى "تالولا" التي تبلغ من العمر 28 عاماً.


كما نسيت "ديمي مور" كذلك زوجها الآخر بعد "بروس"، وهو الممثل أشتون كوتشر  الذي تزوجته عام 2005 قبل أن يُطلقا عام 2013، في حين تزوَّج "ويليس" من إيما هيمنج عام 2009، وأنجب منها ابنتين هما "مابل" 10 أعوام و"إيفلين" 8 أعوام.

من هو "دانيال هام" حبيب ديمي مور الجديد؟
واحد من أشهر الطهاة في أمريكا، بدأ العمل في المطابخ في سن 14 عامًا، ومن هناك قضى بعض الوقت في أرقى الفنادق والمطاعم السويسرية قبل أن يحصل على أول نجمة من Guide Michelin وهو بعمر الـ24 عاماً، وله مؤلفات عديدة عن الطهي، وقام بتأسيس جمعية غير ربحية تحمل اسم Rethink Food عام 2017، تهدف إلى إنشاء نظام غذائي أكثر إنصافاً واستدامة.

وطوال مشوار "دانيال هام" في مجال الطهي، حصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك أربع نجوم من The New York Times، وستة من جوائز مؤسسة جيمس بيرد (بما في ذلك الشيف المتميز والمطعم المتميز في أمريكا)، وثلاث نجوم من دليل ميشلان، وحصل مطعم من مجموعته على المكان رقم 1 في أفضل 50 مطعمًا في العالم.

 

اعتزال بروس ويليس

يشار إلى أنه، بحسب البيان الذي نشرته أفراد عائلة بروس ويليس، فقد أصيب بـ"الحبسة الكلامية" وهو اضطراب لغوي ناتج عن تلف في الدماغ يؤثر على قدرة الشخص على التواصل، كما ورد في البيان: "إلى جمهور بروس المذهلين، كعائلة أردنا أن نشارك أن حبيبنا بروس يعاني من بعض المشكلات الصحية، وقد تم تشخيصه مؤخراً بحبسة في القدرة على الكلام، مما يؤثر على قدراته المعرفية، نتيجة لهذا ومع الكثير من الاعتبار، يبتعد بروس عن المهنة التي كانت تعني له الكثير".


واختتم البيان؛ موجهاً كلامه للجمهور: "هذا وقت مليء بالتحديات لعائلتنا، ونحن نقدر بشدة استمرار حبكم وتعاطفكم ودعمكم ونحن نتحرك من خلال هذا كوحدة عائلية قوية، وأردنا جذب معجبيه؛ لأننا نعرف مقدار ما يعنيه بالنسبة لكم، وكما كان بروس يقول دائماً (عِش حياتك) ونحن نخطط معاً للقيام بذلك".

demi-moores-relationship-through-the-years-who-has-demi-moore-dated_4
ديمي مور وبروس ويليس أثناء زواجهما

201240_0مع الممثل أشتون كوتشر أثناء زواجهما 

65

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022