leftlogo

«رؤساء أمريكا بياكلوا إيه!» .. بايدن بيحب «الدجاج المقلي» وأوباما «السبانخ» وكارتر «الكرنب»

A A A
جو بايدن
الوجبة المفضلة للرئيس الأمريكي

يحصل الرؤساء على نصيبهم من الوجبات الفاخرة في الحفلات والاستضافة، ولكنك ستندهش عندما تعلم أن وجبات الطعام المفضلة لديهم تشبه إلى حد كبير معظم وجباتنا، تتراوح بين من الآيس كريم إلى ماكدونالدز والحواوشي والكرنب المحشي والسبانخ، وغيرها من الوجبات التي تتشابه مع وجباتنا.

بايدن يحب الآيس كريم والدجاج المقلي

الرئيس جو بايدن هو الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية، ويعد الآيس كريم، ودجاج البارميزان المقلي من أكثر الأطعمة المفضلة له.

دونالد ترامب و"الوجبات السريعة"

أما دونالد ترامب، فهو من محبي الوجبات السريعة بشكل كبير، وقد عبر في تصريحات كثيرة عن مدى حبه لها، وخصوصًا تناول كنتاكي فرايد تشيكن وماكدونالدز والبيتزا ورقائق بطاطس ماك اللذيذة.

باراك اوباما يعشق السبانخ والبرجر

شغل الرئيس باراك أوباما منصب الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة من عام 2009 وحتى 2017، أي 8 سنوات في البيت الأبيض، ولديه قائمة طعام شهية تشبه تلك التي نتناولها، وتشمل بعض المواد الغذائية المفضلة السبانخ والناتشوز والبرجر والفلفل الحار، كما يحب الفستق واللوز والتفاح والبروكلي.

بيل كلينتون "البطاطا ووجبات ماكدونالدز"

شغل بيل كلينتون منصب الرئيس الـ42 للولايات المتحدة، وكانت الفترة التي قضاها في المكتب البيضاوي من 1993 إلى 2001، وخلال السنوات التي قضاها في البيت الأبيض، استمتع بمجموعة متنوعة من الأطعمة التي ربما يحبها البعض منا أيضًا ومنها؛ فطيرة الخوخ، البطاطا الحلوة المشوية، ووجبات ماكدونالدز، والبرجر بالجبن.

ريتشارد نيكسون "الحواوشي والجبن القريش"

شغل ريتشارد نيكسون منصب الرئيس من عام 1969 إلى عام 1974، وقد كان الرئيس نيكسون يحب تناول الأفوكادو والجبن القريش والجمبري البارد وسرطان البحر والمحشي والفواكه الطازجة ورغيف اللحم أو الحواوشي.

جون كينيدي "لحم الضأن وسندويتشات الجبن المشوي"

تولى الرئيس جون كينيدي فترة ولاية قصيرة كرئيس للولايات المتحدة بسبب اغتياله المروع، وكان جون كنيدي هو الرئيس الخامس والثلاثون لأمريكا من عام 1961 إلى عام 1963، وخلال الفترة التي قضاها في البيت الأبيض، استمتع الرئيس كينيدي بتناول شرائح اللحم والسمك ولحم الخنزير المقدد وقطع لحم الضأن وسندويشات الجبن المشوية والبيرة.

جيمي كارتر "الفاصوليا والكرنب"

شغل الرئيس جيمي كارتر منصب الرئيس التاسع والثلاثين للولايات المتحدة، وقد لد الرئيس كارتر في جورجيا، ولذلك كان لديه الكثير من الأطعمة الجنوبية المفضلة مثل؛ الفاصوليا والكرنب.


ترامب يأكل
ترامب يتناول إحدى الأكلات


بيل كلينتون
بيل كلينتون

ريتشارد-نيكسون
الرئيس نيكسون

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022