leftlogo

راجل أكل جوز الهند بس لمدة 24 سنة.. مش هتصدق اللي حصله وبقى شكله إزاي

A A A
رجل هندي
رجل يتناول جوز الهند لمدة 24 عاما... تخيل ماذا حدث له؟

هل تخيلت يوما أنك تتناول طعام واحد لمدة 24 عامأ؟.. ماذا سيحدث لجسمك وقتها؟ بالاكريشنان بالاي  رجل هندي من كاساراجود في سن 64 عاما، يدعي أنه لم يأكل شيئًا سوى جوز الهند على مدار الـ 24 عامًا الماضية من أجل علاج مرض الارتجاع المعدي المريئي (GERD).، هذا ما أكده موقع The Sun حيث قال رجلًا هنديًا يدعي أنه يحافظ على صحته ولياقته خاصة بعد إصابته بمرض ارتجاع المرئ وجعله لفترة طويلة يعاني بعد تناوله أي طعام يعيده من معدته مرة أخرى، لذلك لجأ بالاي لتناول جوز الهند فقط لفترة طويلة حيث شعر بالراحة.


أعراض جانبية كان يعاني منها!


"بالاي" عانى كثيرا قبل تناول جوز الهند بسبب عدم دخول أي طعام إلى حيث فقد كل قوته لدرجة أنه لا يستطيع التحرك، ولكنه أستعاد قوته بعد تناول جوز الهند، لأنه يحتوي على معادن مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم والبوتاسيوم، وقد ساعده ذلك على استعادة قوته وهو الآن يتمتع بلياقة بدنية جيدة، وقال مدون الفيديو والمؤثر شناز خلال مقابلة مع بالاكريشنان: "إنه يتبع نظامًا غذائيًا صارمًا يقتصر على جوز الهند فقط".


في شبابه، كان السيد بالاكريشنان لاعب كرة قدم في النادي المحلي، في سن الخامسة والثلاثين، وشخّص الأطباء حالته بأنه مصاب بمرض الجزر المعدي المريئي،  في كل مرة يأكل ، يتم دفع الطعام من بطنه إلى المريء ويتقيأ. لقد جرب أنظمة غذائية متعددة، ولكن جوز الهند وماء جوز الهند كانتا الأشياء الوحيدة التي جعلته يشعر بالتحسن حقًا ، لذلك تمسك بها لمدة 24 عامًا، وقال بالاي "أنا آكل جوز الهند كل يوم. تحولت عائلتي أيضًا إلى زراعة جوز الهند.


فوائد حليب جوز الهند


يتميز حليب جوز الهند بخصائص مضادة للأكسدة ويحتوي على فيتامين C وفيتامين E التي تعمل على تقوية المناعة والوقاية من الأمراض .


وقاية من أمراض القلب

يعمل حليب جوز الهند علي رفع نسبة  الكوليسترول الجيد  في الجسم ويقضي على الكوليسترول الضار إذا تم استهلاكه بكميات قليلة،يحتوي  على كوليسترول البروتين الدهني عالي الكثافة الذي يتميز بخصائص مضادة للالتهابات تعمل على حماية بطانة الأوعية الدموية من ناحية أخرى ، يعمل كوليسترول البروتين الدهني الموجود في حليب الجوز الهند على تعزيز صحة القلب والأوعية الدموية، ويقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.


تقوية جهاز المناعة

يساعد محتوى حليب جوز الهند من حمض  اللوريك على مقاومة الالتهابات التي تسببها البكتيريا والفيروسات  كما أثبتت الأبحاث أن حليب جوز الهند يساعد على علاج الالتهاب الرئوي و يعد أفضل من المضادات الحيوية.


الوقاية من فقر الدم

يحتوي حليب جوز الهند على نسبة  كبيرة من الحديد الذي يعمل على  تكوين خلايا الدم الحمراء بمستويات الهيموجلوبين الطبيعية في الجسم  تأكد من إضافة حليب جوز الهند الي نظامك الغذائي للوقاية من فقر الدم الذي الذي ينتج عن نقص عنصر الحديد في الجسم.
رجل هندي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022