leftlogo

رانيا يوسف بعيداً عن الكاميرا ست بيت شاطرة وبتعشق "المطبخ"

A A A
WhatsApp Image 2022-02-07 at 11.16.08 PM
الفنانة رانيا يوسف
الفنانات والمطبخ.. علاقة معقدة فى ذهن الجمهور، حيث يعتقد البعض أن الفنانات ليس لديهن الوقت للاهتمام بأمور المنزل بسبب أوقات عملهم العصيبة والتصوير طوال الوقت، وأنهن دائما يستعينون بعمال يساعدهن فى المنزل ولكن المثير للدهشة أن كثير من الفنانات صرحن أنه بمجرد الحصول على وقت فراغ، يذهبن للمطبخ لأنه مستودع الموهبة الأولى والأخيرة لهن، وأنهم يعددن الطعام لأسرهن، ومن ضمن هؤلاء النجوم، الفنانة رانيا يوسف، والتى صرحت فى أكثر من مرة أنها كثيرا ما تقف فى المطبخ مع بناتها لكى تعلمهم الطهى و"تركات الطبيخ" التى ورثتها عن أمها.

رانيا يوسف تحب المحشى

الفنانة رانيا يوسف



فى إحدى حلقات برنامج رانيا يوسف على الـيوتيوب "More about Rania" أوضحت أنها تفضل الوقوف فى المطبخ يوم الإجازة، لأنها عادة ما تكون خارج المنزل طول الأسبوع، لذا تحرص على إعداد وجبة الإفطار لبناتها قبل الذهاب للتصوير أما عن وجبة الغداء، فتكون خارج المنزل لأنهم يفضلون ذلك، لافتة إلى إنها لا تتناول وجبة العشاء إطلاقا وتفضل الزبادى والفاكهة ليلًا. 
أما عن سؤال حول أصعب الوجبات التى لا تستطيع إحضارها؟ أجابت رانيا: المحشى الكرنب والورق عنب مضيفة: "معنديش خلق أقعد أحشى وألف ورق عنب".

المشية ليلًا
رانيا يوسف مع بناتها



قالت الفنانة رانيا يوسف فى إحدى لقاءاتها الصحفية، إنها تفضل المشى على كورنيش الليل فى المساء، وبالأخص بين شهرى سبتمبر ونوفمبر، مضيفة: "بتمشى على رصيف الكورنيش وباكل سميط ودقة ودى أمتع خروجة بالنسبالى، الجو بيكون حلو وجميل".
 

نظام رانيا يوسف الغذائي

رانيا يوسف في أحد المطاعم 


أما عن النظام الغذائى الذى تتبعه للحفاظ على وزنها أوضحت رانيا أنها تفطر جيدا وتأكل كل ثلاث ساعات فاكهة، بينما باقى الوجبات عبارة عن كميات محدودة من الطعام، وتفضل الأكل فى البيت، وبجانب الأكل الصحى كشفت الفنانة رانيا يوسف أنها تمارس الرياضة، قائلة: "حاليا بلعب رياضة جنب بيتى".
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022