leftlogo

«راوند الفراولة» فطيرة أمريكية «مش هتلاقيها كتير».. اعرف حكايتها وأماكن بيعها

A A A
فطيرة راوند الفراولة
فطيرة راوند الفروالة

الفراولة واحدة من الفواكه المميزة، فطعمها لذيذ وفي الوقت ذاته لاذع يرضي جميع الأذواق، وبحسب موقع National Today، يصادف اليوم 9 يونيو، اليوم الوطني لفطيرة "راوند الفراولة" في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تُقدم محال الحلوى والكافيهات عروضًا متنوعة على هذه الفطيرة.

ماهي فطيرة راوند الفروالة

يعد الراوند من الخضروات، وأن فطيرة الراوند بالفراولة اللذيذة عبارة عن مزيج رائع وفريد من الفاكهة والخضروات، وهي فطيرة موسمية لذيذة، والراوند هو نبات معمر يشبه "الخس" وله ساق حمراء وغالبًا ما يُزرع في الحدائق المنزلية، وتبدأ فترة حصاد الراوند في منتصف مايو وتستمر حتى أوائل يونيو، ويميل الراوند إلى اكتساب نكهة المكونات الأخرى التي يقترن بها ويُعد إضافة رائعة للعديد من الوصفات. 


ومع ذلك، على الرغم من أنه يمكن استهلاك سيقان الراوند، إلا أن الأوراق سامة، ومن ناحية أخرى، تعتبر السيقان مفيدة بالفعل للصحة العامة كونها مليئة بالفيتامينات والعناصر الغذائية الأساسية.
وعن طريقة عمل الفطيرة، فإنه يجري حشوها بالفراولة والراوند وأحيانًا يستخدم الناس أيضًا التابيوكا، ويتم تحضير الحلوى بقشرة فطيرة سفلية وأنماط مختلفة للقشرة العلوية. 

التطور الطبيعي لفطيرة راوند الفراولة

حظيت الفطيرة ومكوناتها بعدد من التطور عبر الزمن، حتى وصلت إلى الشكل الحالي، ففي القرن الثامن عشر وتحديدًا عام 1771 قدمها بنجامين فرانكلين إلى الساحل الشرقي من الولايات المتحدة الأمريكية، وفي تسعينات نفس القرن تم توثيق زراعة الراوند في ولاية "مين" عندما حصل بعض المزراعين على الجذر من أوروبا.


وفي القرن التاسع عشر اكتسبت فطيرة الراوند شعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وذاع صيتها حتى وصل أوروبا لتصبح واحدة من الأكلات الشهيرة في الجنوب.


حقائق مثيرة عن رواند الفراولة

1- تحظى فطائر الراوند بشعبية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا.
2- الراوند مليء بالكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين "ج" وفيتامين "ك" والألياف ومضادات الأكسدة.
3- الراوند موطنه الأصلي هو الصين، وكان يستخدم في الأساس كدواء.

راوند
نبات الراوند
فطيرة راوند الفراولة
فطيرة راوند الفراولة
فطيرة راوند الفراولة2
فطيرة راوند الفروالة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022