leftlogo

رجل يأكل 63 ساندوتش «هوت دوج» في 10 دقائق!.. اعرف «عملها إزاي»؟!

A A A
هوت دوج
هوت دوج

يحمل إلينا الإنترنت الكثير من الأعاجيب يوميًا، نتيجة هوس الناس بتحقيق الإنجازات، الأمر الذي قد يجعلهم أحيانا يضرون بصحتهم من أجل تحقيقها، ومنهم رجل أمريكي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية في سبب غريب.

الرقم القياسي الجديد

في الوقت الذي احتفلت فيه الولايات المتحدة الأمريكية بعيد الاستقلال في الرابع من يوليو 2022،ـ كان أحد الأحداث التي صادفناها مؤخرًا حول تحدي الأكل السريع، هي مسابقة Nathan's Hot Dog Eating مثال على ذلك، فهي مسابقة أمريكية سنوية لتناول الهوت دوج، تقام كل عام في يوم استقلال الولايات المتحدة في مدينة نيويورك.

 

وفقًا للتقليد، تم تنظيم المسابقة هذا العام أيضًا بمشاركة مئات الأشخاص في تحدي أكل الهوت دوج، وفقًا لتقرير نشرته وكالة فرانس برس، فاز بالمسابقة شخص يدعى جوي تشيستنات، الذي التهم 63 قطعة هوت دوج في 10 دقائق فقط.

 

يقول التقرير كذلك أن هذا كان فوزه الخامس عشر الذي سجل رقماً قياسياً في مسابقة 4 يوليو السنوية. ومع ذلك، فقد كان بعيدًا كل البعد عن رقمه القياسي لعام 2020 في تناول 76 نقانقًا في 10 دقائق.

الرقم جاء بالتدريب

في حديثه عن فوزه القياسي، قال تشستنات إنه يتدرب عن طريق تناول النقانق كثيرًا والمشاركة في مسابقات الأكل التي يشارك فيها حوالي مرة واحدة في الأسبوع، وفقًا لوكالة فرانس برس. قال مضيف المسابقة جورج شيا "جوي تشيستنات هو قوة من الخارج تتحدى قوانين الفيزياء".


المركز الثاني في مسابقة Nathan's Hot Dog Eating، ذهب إلى جيوفري إسبر، الذي أكل 47.5 قطعة هوت دوج والمركز الثالث ذهب لجيمس ويب لأكل 41 هوت دوج.


وحصد الفيديو الذي نشره حساب Barstool Sports على موقع تويتر الذي نشر فيديو المسابقة وحصول تشستنات على الرقم القياسي، حصد الفيديو أكثر من 8.7 مليون مشاهدة وأكثر من 66 ألف إعجاب بالفيديو وآلاف التعليقات والتغريدات حول هذا الأمر.


يذكر أنه تم تحطيم أرقام سابقة تخص الهوت دوج حيث تم مؤخرا صنع أكبر سندويتش هوت دوج في العالم بوزن تخطى الـ3 كيلو جرامات وأكبر كمية كاتشاب في العالم توضع على سندويتش وأكبر كمية مستردة.

تغريدة فيديو المسابقة وفوز جوي تشيستنات بالمركز الأول


أكبر سندويتش هوت دوج


هوت دوج
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022