leftlogo

رجُل يقفز من ارتفاع 60 مترًا لـ«غمس الدونات» في القهوة.. ماذا حدث! «شاهد بالفيديو»

A A A
رون جونس2
رون جونس
الإنترنت مليء بالأعاجيب، يفعل بعض الناس الأشياء الغريبة دوما ربما لجذب الانتباه وربما لحب المخاطرة والتحدي والمغامرة، كأن يأكل رجل أكبر بيتزا أو أكثر فلفل حار في العالم، لكن ما فعله رجل كان الأجرأ، بعد أن قفز من على ارتفاع 60 مترًا من أجل غمس دونات في القهوة.

أغرب قفزة من أجل الدونات

بسبب هذه الجرأة، دخل رجل يُسمى رون جونس موسوعة جينيس للأرقام القياسية بالقفز من أعلى ارتفاع ممكن، وذلك لغمس كعكة من الدونات في القهوة، وبحسب موقع Food NTV، فهذه القفزة التي نشرتها جينيس على حسابها بانستجرام هي أعلى تغميسة نفذت حتى الآن. 
ورد في المنشور أيضًا "تم غمر كعكة في فنجان قهوة يبلغ قطرها 8.89 سم (3.5 بوصات) فقط في البرنامج التلفزيوني الأمريكي جينيس للأرقام القياسية، وتم إطلاق العنان لها في عام 2013." 
وأضافت الموسوعة: "الرقم القياسي الحالي لأعلى تغميسة دونات كان هو 73.41 مترًا (240 قدمًا و10 بوصات) لسيمون بيري (المملكة المتحدة) الذي غمس بسكويت في كوب من الشاي في عام 2016."
في هذا الفيديو يمكننا أن نرى أن رون جونس قفز من على رافعة كان مربوطا بها بواسطة حبل، وقبل أن يصل إلى الأرض ممسكا بقطعة دونات فهو يقوم بغمرها في كوب من القهوة. 

تفاعل الإنترنت مع الفيديو

في خلال أيام قليلة وصل الفيديو إلى حوالي 90 ألف إعجاب وتخطى المليون مشاهدة عبر الحساب الرسمي لموسوعة جينيس بموقع إنستجرام، كما تفاعل الناس بالتعليقات معه حيث كتب أحدهم "يمكنك أن تتخيل مدى الثقة لدى هذا الشخص حينما يغمر الدونات الخاص به في كوب قهوته في حياته العادية". وكتب آخر "لقد أخذ الدونات إلى مجال آخر ومساحة أخرى" وكتب ثالث "أنا سعيد أن هذا حدث". 

اليوم العالمي للدونات

كانت هذه القفزة الجريئة لرون جونس بمناسبة اليوم العالمي للدونات والذي يتم الاحتفال به في الولايات المتحدة الأمريكية في 1 يونيو من كل عام لتكريم هذه الكعكات اللذيذة حيث تتنوع طرق الاحتفال بها مثل المطاعم والمحال التي تقدم عروضا لشرائه لكن رون جونس اختار طريقته الخاصة للاحتفال بهذا اليوم.

رون جونس
رون جونس في أكبر قفزة بواسطة رافعة

رون جونس2
رون جونس
فيديو قفزة رون جونس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022