leftlogo

رد غير متوقع لـ«جوردان رمزي» بسبب وصفة «بورشيتا»

A A A
جوردن رامزي
جوردن رامزي

إذا كُنت من عُشاق إعداد الطعام داخل المطبخ، مشاركة أصدقائك بما صنعته يدك، تأكد أن هناك أشخاص قد تُبهرهم بوصفاتك وطريقة تقديمها، إلا أن البعض الأخر قد تجد يقف لك بالمرصاد ويعترضك وينتقدك أحيانا بسبب وجود بعض الأخطاء، ويقع الشيف الشهير جوردون رامزي بالتأكيد في الفئة الثانية، والذي يُعرف بمراجعاته الصادقة وغير المحظورة للوصفات حول الإنترنت. 


رد فعل جوردن رامزي

الحساب الشخصي للشيف البريطاني الشهير والمعروف باسم 'Gordon Roasts'، ينتظر مقاطع الفيديو الخاصة بمحبي الطهي الذين يتابعونه عبر حسابه بانستجرام، وقبل أيام شارك الشيف مات لامبرت فيديو له، وهو يصنع لحمًا مشويًا، وعلق الشيف جوردن رامزي عليه في مقطع Reels حصد 3.1 مليون مشاهدة و186 ألف إعجاب في فترة يوم واحد. 


قال الشيف جوردن مازحا في التسمية التوضيحية: «هذه لحوم كثيرة للغاية ليوم الثلاثاء»، وفي المقطع، كان الشيف مات لامبرت يصنع بورشيتا، وهي عبارة عن لحم محشي مشوي من إيطاليا، وشرح الطاهي طريقة طهي اللحم في الفيديو، بدءً من طبقة من لحم البطن المحشو بمزيد من اللحم بداخله.

تعليق جوردن رامزي

«50 ظل من اللحم»، هكذا صاح جوردون في الفيديو الخاص به، ومن الواضح أن رامزي كان متحمسًا لهذا وقال: «سيكون هذا ضخمًا»، وأثنى الشيف جوردون رامزي على فرك التوابل ومدى هشاشة البورشيتا.

 

من هو جوردن رامزي

ليست هذه المرة الأولى للشيف جوردن رامزي، ليعطي رد فعل على أكلات قدمها له آخرين أو شاهد طريقة طهيهم لها، ويشتهر جوردن رامزي بأسلوبه المضحك في مقاطع فيديو الطهي الرائجة في جميع أنحاء العالم، وأصبح أسلوبه البارز والقاسي في النقد بمثابة توقيع له.


جوردن رامزي هو شيف بريطاني يُقال إنه أشهر طهاة في العالم. على الرغم من أنه حصل على 16 نجمة ميشلان طوال حياته المهنية، إلا أنه يحمل حاليًا سبعة فقط، وحصل مطعمه المميز، مطعم جوردون رامزي في لندن، على 3 نجوم منذ عام 2001، مما يجعله أطول مطعم في لندن حاصل على 3 نجوم ميشلان.






جوردن رامزي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022